تسريبات عن عودة عمرو دياب لدينا الشربيني بعد تهديدها وهذا موقف زوجته!

  • تاريخ النشر: السبت، 03 مارس 2018
عمرو دياب ودينا الشربيني

عادت علاقة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني من جديد تظهر على السطح، فبعد أن تردد أن الهضبة عاد لزوجته زينة عاشور وأنهى علاقته بدينا، بدأ كلام يتناثر أن هناك صلح وقع بينه وبين دينا!

شاهدي أيضاً: وثيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني تتسبب في حرب كلامية بينهما!

وقالت التقارير الصحفية أن تهديد دينا الشربيني لعمرو دياب بإظهار ورقة الزواج العرفي في حالة عودته إلى زوجته وتركها، جعل الهضبة يفكر مجدداً في مسألة عودة علاقتهما.

كما أكد مصدر أن هناك جلسة صلح وقعت بين عمرو دياب ودينا الشربيني على متن أحد البواخر في الزمالك، وإنهما احتفلا بعودتهما بإقامة حفل عشاء في منزل الهضبة بجاردن سيتي بحضور عدد من أصدقائهما المقربين، بحسب سيدتي.

عمرو دياب وزوجته زينة عاشور ودينا الشربيني
وفي الوقت الذي يتم فيه الحديث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، تردد إنه أيضاً زارها في موقع تصوير مسلسلها الجديد "المعجزة" من أجل المباركة لها، بحسب موقع نشرة فنية.

وعلى الرغم من حديث بعض المواقع عن صلح عمرو دياب ودينا الشربيني، إلا أن مصادر أخرى تنفي الأمر تماماً مشيرين إلى إنه عاد لزوجته ووقع الصلح بينهما في لندن، والدليل على ذلك هو نشر ابن عم زوجته صورة لهما مع كتابة "لا يصح إلا الصحيح".

بينما أكدت تقارير صحفية أن زوجة عمرو دياب لم توافق بشكل نهائي على عودتها له، فهي وضعت شرطاً للصلح وهو أن عليها أن تتأكد أولاً من صدق مشاعره تجاهها.

وبعد كثير من القيل والقال، كعادته لا يرد أو يوضح عمرو دياب عن مسألة ما يدار حول حياته الشخصية، مكتفياً بنفيه علاقته العاطفية بدينا الشربيني من خلال حفله في الساحل الشمالي ومؤكداً على استقرار حياته الزوجية.