عمرو دياب يلتقي بخطيبته الأولى بعد 30 عاماً من انفصالهما وهذا ما فعله

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
عمرو دياب يلتقي بخطيبته الأولى بعد 30 عاماً من انفصالهما وهذا ما فعله
مقالات ذات صلة
رامي صبري يغني "شكراُ" لـ عمرو دياب بتوزيع جديد
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد صديقتها مع عمرو دياب
رانيا يوسف: أرفض الزواج العرفي حتى لو كنت هتجوز عمرو دياب

بعد أكثر من 30 عاماً من انفصالهما، التقى المطرب المصري عمرو دياب بخطيبته الأولى، بعد أن جمعهما اللقاء في حفل زفاف الفنان أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين.

عمرو دياب يلتقي خطيبته الأولى في حفل زفاف شقيقها

حيث أحيا عمرو دياب مؤخراً حفل زفاف الفنان المصري، والذي أقيم يوم الجمعة الماضية بأحد الفنادق الكبرى، ليُقابل هناك خطيبته الأولى، إيناس شاهين، شقيقة إلهام وأمير، والتي ابتعت عن الأضواء لفترة طويلة.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فما إن لاحظ الهضبة وجود إيناس شاهين ضمن الحضور، حتى بدأ في الغناء وبجواره الفنانة المصرية دينا الشربيني، وسرعان ما التف حضور حفل الزفاف حوله، فيما التزمت خطيبته السابقة مقعدها.

خطيبة عمرو دياب الأولى

وكان عمرو دياب قد ارتبط عاطفياً بإيناس شاهين، الشقيقة الصغرى للفنانة المصرية إلهام شاهين، في بداية مشواره الفني، والتي كانت تبلغ من العمر وقتها نحو 17 عاماً.

عمرو دياب يلتقي بخطيبته الأولى بعد 30 عاماً من انفصالهما وهذا ما فعله

وأشارت تقارير أن إيناس كانت هي الحبيية الثانية للفنان المصري، وذلك بعد قصة حب فاشلة مع زميلة له في معهد الموسيقى.

سبب فشل خطوبة عمرو دياب الأولى

وقد كشفت الفنانة إلهام شاهين خلال حوار لها مع برنامج شيخ الحارة في رمضان 2019 أن الهضبة تقدم لخطبة شقيقتها الصغرى إيناس في عام 1988، ولكن "محصلش نصيب" بحسب تعبيرها.

وأوضحت أنها هي من أفسدت خطوبة شقيقتها من عمرو دياب، إلا أنها لا تتذكر سبب هذا، مضيفة أنه لا داعي الآن للحديث عن هذا الموضوع.

حفل زفاف أمير شاهين

جدير بالذكر أن حفل زفاف الفنان أمير شاهين شهد حضور العديد من المشاهير، مثل: عمرو دياب ودينا الشربيني وليلى علوي ويسرا ومنة شلبي وتامر حسني ولبلبة وهنا شيحة ودليا البحيري وهاني شاكر وسمير صبري وإيناس الدغيدي، وغيرهم.

ألبوم عمرو دياب الجديد

وفي سياق آخر، وبينما لم يكشف عمرو دياب بعد عن موعد صدور ألبومه الجديد، خاصة وأنه اعتاد خلال السنوات الماضية إصدار ألبوماته في فصل الصيف، واتباعها بحفلات صيفية يحضرها الآلاف من جمهوره، فإن تقارير فنية توقعت في وقت سابق أنه قد انتهى من تسجيله بالفعل، وقرر طرحه على شكل أغان منفردة كما فعل مع ألبومه السابق.

وأشارت إلى أن عمرو دياب بدأ بالفعل قبل أسابيع قليلة بطرح أغاني ألبومه الجديد، مثل بلدنا يا حلوة ومالك غيران وأماكن السهر، مضيفة أنه سيتبع ذلك بإصدار أغان أخرى على فترات مختلفة.