عمرو مصطفى يتراجع عن تهنئة الهضبة ويتحدث عن النفاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
عمرو مصطفى يتراجع عن تهنئة الهضبة ويتحدث عن النفاق
مقالات ذات صلة
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
دينا الشربيني تخلت عن هذا الشرط من أجل علاقتها بعمرو دياب
لم تكن المرة الأولى: كيف طرد عمرو دياب دينا الشربيني من منزله؟

تراجع الملحن عمرو مصطفى عن تهنئة الفنان عمرو دياب بأغنيته الأخيرة، أماكن السهر، فبعد نشره تهنئة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حذفها لينشر منشور مثير للجدل، عبر فيه عن عدم قدرته على النفاق.

وكان عمرو مصطفى هنأ عمرو دياب بأغنيته الأخيرة وكتب: "مبروك لصديقي الكبير عمرو دياب ومبروك لكل فريق العمل.. عمل جميل"، إلا أنه حذف منشوره ليكتب بعد ذلك منشور آخر جاء فيه: "الواحد حاول يكون منافق بس ما قدرش، انتظروا الموسيقي بجد زمن المجاملات والعاطفه انتهي الموسيقي الحلوه صاروخ يفرض نفسه على الجميع".

أغنية أماكن السهر

طرح الفنان عمرو دياب كليب أغنيته الأخيرة، أماكن السهر، ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات المياه الغازية، وظهرت الفنانة دينا الشربيني كبطلة الكليب، ليحقق الكليب انتشاراً واسعاً بسبب إظهار كل من الشربيني والهضبة حبهما في لقطت سحرت جمهورهما.

وتصدرت الفنانة دينا الشربيني التريند، خلال الساعات الماضية،  بعد اللقطات التي ظهرت فيها مع الفنان عمرو دياب في كليب أغنيته الأخيرة، أماكن السهر، وتفاعل الجمهور معها.

وتفاعل الجمهور مع اللقطات المنتشرة، ونشروا الصور التي تجمع دينا الشربيني مع الهضبة معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة و يطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بيغني كده".

وبعد تصدرها التريند خلال الساعات الماضية، على موقع تويتر، بسبب ظهورها كبطلة لكليب أغنية الفنان عمرو دياب، أماكن السهر، نشرت الفنانة دينا الشربيني صورة جديدة تجمعها بالهضبة.

وكتبت دينا الشربيني على الصورة التي جمعتهما اسم الأغنية، أماكن السهر، وظهرت الشربيني مع الهضبة وهما يجلسان بجوار بعضهما.