كنزي عمرو دياب برفقة شقيقها في أحدث ظهور لأبناء الهضبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
كنزي عمرو دياب برفقة شقيقها في أحدث ظهور لأبناء الهضبة

شاركت كنزي عمرو دياب، ابنة الفنان متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستقرام" صورة تجمعها بشقيقها عبد الله عمرو ديان، وذلك بالتزامن مع مشاركة والدها الفنان عمرو دياب صورًا جديدة من حفلة الغنائي في مدينة العلمين الجديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ".إنستقرام".

كنزي عمرو دياب في أحدث ظهور لها

وتعد كنزي عمرو دياب، من أكثر أبناء الهضبة تفاعلاً مع متابعيها وعلى الرغم من تعرضها للانتقاد بسبب صور أصدقائها الشباب، وبعض الصور التي تنشرها إلا أنها دائما ما تتفاعل وتنشر صور دون النظر إلى التعليقات السلبية التي تواجهها من قبل بعض المتابعين، صور علي الشاطئ وصور أثناء جولاتها السياحية وسهراتها مع أصدقائها، وصور مع والدتها زينة عاشور.

كنزي عمرو دياب برفقة شقيقها في أحدث ظهور لأبناء الهضبة

كنزي عمرو دياب مع شقيقها

وحرصت كنزي عمرو دياب، على توثيق  لحظات سعيدة من حياتها، مع شقيقها عبد الله وبعض أصدقائها ونشرت صورة لهم أثناء حفل عشاء بإحدى المدن الساحلية ليلاُ، كما كنزي، مجموعة صور متنوعة لتوثق بها تفاصيل رحلتها في إحدى المدن الساحلية أثناء قضاء الإجازة من أصدقائها، مكتفية بالتعليق عليها بـ"إيموجي"الشمس.

الجمهور يعلق علي صورة أبناء الهضبة

فيما انهالت تعليقات الجمهور ومتابعي ابنة الفنان عمرو دياب، حيث كتبوا "الغاليين ولاد الغالي"، والكثير من الأدعية بحفظ الأبناء إضافة إلى محاولة التأكيد على أن كنزي تشبه أمها وعبد الله يشبه والده الفنان عمرو دياب، والكثير من التعليقات التي تعبر عن حب المتابعين لعمرو دياب وأبنائه الاثنين.

كم عمر كنزي عمرو دياب

وتبلغ كنزي ابنه عمرو دياب 22 عاماً حيث من المقرر أن تحتفل بعمر الـ23 عاماً مع شقيقها عبد الله التوأم في شهر نوفمبر المقبل، فهم أبناء الفنان عمرو دياب وطليقته زينة عاشور، حيث أنجب من زينة عاشور 3 أطفال هم "جانا، كنزي، عبد الله"، وأنجب من طليقته الأولى الفنانة شيرين رضا  ابنه واحدة وهي نور عمرو دياب.

كنزي وعبد الله عمرو دياب معاً

ودائماً ما يظهر توأم عمرو دياب معاً، علي عكس باقي أخواتهم، وظهروا معاً في حفلة لعمرو دياب في دبي، وخلال غنائه أغنية "قمرين" الذي أصدرها منذ 11 سنة خصيصًا لهما حينما كانا طفلين، ورقص عبدالله وكنزي على موسيقى الأغنية واحتضنهما عمرو في لقطة مليئة بمشاعر الأبوة التي تجمع الأب بأبنائه.

من هو حبيب كنزي عمرو دياب

كنزي عمرو دياب، كانت أثارت جدلاً كبيراً  علي مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت لهجوم وذلك بعد أن نشرت صورة مع حبيبها علي صفحتها بموقع إنستقرام، وكان هذا سببا في الهجوم عليها وعلى والدها بشكل كبير، وحاول الكثيرون معرفة هذا الشاب، حيث تبين أن حبيبها شاب مصري مقيم في لندن يدعى بدر الرملي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار