فيديو: عمرو دياب في ورطة بسبب سائقه وهجوم حاد على الهضبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
فيديو: عمرو دياب في ورطة بسبب سائقه وهجوم حاد على الهضبة

أثار النجم المصري عمرو دياب موجة استياء واسعة، بعد تداول مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يسُب سائقه الذي لم يظهر في المشهد، بطريقة اعتبرها البعض غير ملائمة لقيمة الهضبة الفنية وشخصيته كفنان.

عمرو دياب يهين سائقه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مقطع فيديو تم التقاطه أثناء مغادرة الفنان عمرو دياب لحفل ليالي سعودية مصرية، الذي أقيم قبل يومين في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، والذي حضره الهضبة وحشد كبير من النجوم.

ووثق أحد الأشخاص خطوات الهضبة في مغادرة دار الأوبرا، فيما كان يسأله أحدهم عن رأيه في نتيجة مباراة فريق الزمالك ليرد "زمالك إيه" وبسبب التدافع حوله لالتقاط الصور التذكارية عبر عمرو دياب عن استيائه قائلاً: "يا عم ارحمونا" قبل أن يصدم جمهوره بتساؤله عن سائقه وسبب غيابه عن استقباله بعد انتهاء الحفل بقوله: "الحيوان بتاعنا فين السواق فين".

شاهدوا الفيديو

الفيديو تم تداوله على نطاق موسع في مختلف المنصات الاجتماعية، وبسبب التصريح السابق، فقد هاجم عدد كبير من النشطاء عمرو دياب بطريقة مباشرة، ووصل الأمر إلى حد طلبهم مقاطعة حفلاته وعدم الحضور له مجدداً.

وقال البعض في تعليقاتهم: "قلة احترام لكل الناس فالإنسان الخلوق يحترم كل كلمة قبل لفظها وخصوصاً لما يكون مشهور محسوب بكل حركة وكلمة"، "لو السواق عنده كرامة يتخلى عنك بعد هالمقطع"، "مع الأسف العرب الشرقيين بس اتصير وياهم شويي فلوس ويشتهرون يتكبرون عكس الغرب جمال وعلم ومال ورغم كل ذلك بسيطين… التواضع سلم الارتفاع".

عمرو دياب وسائقه

فيما دافع البعض عن عمرو دياب معتبرين أن الصوت تم تعديله بتقنية الذكاء الاصطناعي، وأنه لم يتلفظ بهذا اللفظ وقالوا: "مبين الصوت مركب تم عمرو ما كان عم يتحرك لما انحكى هيك"، "أكيد تركيب عمرو دياب ما ممكن يقول هيك أبداً"، "الصوت متركب بالذكاء الصناعي كفاية بقى تشويه في رموز الفن".

فيما افترض البعض أن حديث عمرو دياب عن سائقه لم يكن مقصوداً به توجيه الإهانة له وربما كانت علاقتهما قريبة مما يمنحه الحق لمداعبته حتى في غيابه: "عادي بيكون متعود عالسواق مو ضروري كلشي تنشروه أكيد ما تتغير نظرتنا لاكتر فنان بنحبو"، "مش هو اللي عم يحكي".

عمرو دياب وسائقه

مواقف مثيرة للجدل

في واقعة سابقة، كان الفنان عمرو دياب قد أثار الجدل بموقف تجاه حارسه الشخصي على المسرح، وفي عام 2018 بينما كان يحيي إحدى الحفلات الغنائية الخاصة به في الساحل الشمالي، اقتحم أحد معجبيه المسرح لالتقاط صورة تذكارية معه.

حاول الحارس الخاص بعمرو دياب إبعاد المعجب عن عمرو دياب وإنزاله من المسرح، إلا أن الهضبة تمسك بالتقاط الصورة مع المعجب، ورفض إنزاله سريعاً وتخطى الأمر إلى مرحلة ضرب حارسه بيده أكثر من مرة ليترك المعجب يستكمل التقاط صورته معه، مما أثار الجدل كثيراً حول هذا الموقف.

حارس عمرو جياب

لحراس عمرو دياب الشخصيين العديد من المواقف التي دائماً ما تتصدر الترند، في وقت سابق وفي أكثر من مناسبة اجتماعية، حاول حرس الهضبة إيقاف عملية التقاط الصور له من قبل المعجبين والصحفيين خلال حضوره عزاء والد الفنان خالد سليم وأيضاً في عزاء والد النجم محمد حماقي.

وفي واقعة لم يتم توثيقها ولكن تناقلتها وسائل الإعلام، قيل إن حارس عمرو دياب الشخصي، اشتبك مع أمن المطار بسبب عدم موافقة الجهات الرسمية على اختراقه للحاجز واستقبال الهضبة من المهبط.

وفي 2010 اشتبك حراس عمرو دياب مع معجب حاول اقتحام المسرح لتحية مطربه المفضل، وتعدوا عليه بالضرب ولكن موقف الهضبة كان حاسماً وأوقفهم عن استكمال ضربه، بل ودعاه إلى غرفته للاعتذار له بشكل مباشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار