عمرو دياب يصدم جمهوره بشروط حفله القادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
عمرو دياب يصدم جمهوره بشروط حفله القادم

حالة من الصدمة شعر بها جمهور النجم المصري عمرو دياب، بعدما تم الكشف عن الشروط التي وضعتها الجهة المنظمة للحفل الذي سيقدمه الهضبة في الساحل الشمالي خلال أغسطس الجاري.

شروط حفل عمرو دياب الجديد

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن حضور الحفل لن يكون عبر بيع التذاكر كما هو معتاد، ولكن من دعوات خاصة، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية التي تفرضها مصر على التجمعات، من أجل منع تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولفتت إلى أن الحفل الجديد لعمرو دياب من المقرر أن يُقام يوم 28 أغسطس الجاري في المنطقة الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة، تحت شعار "يا بلدنا الحلوة"، حيث ستقوم بتنظيمه شركة تذكرتي.

ووفقاً لما صرحت به الجهة المنظمة للحفل، فإن الحضور سيقتصر فقط على الدعوات، ولن يتم السماح بييع التذاكر، مشيرة إلى أن حضور الحفل سيكون قليل العديد، نظراً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا.

حفل عمرو دياب الرسمي الأول

ومن جهة أخرى، فقد كشفت إدارة أعمال المطرب المصري عمرو دياب عن تعاقده على أول رسمي له هذا العام يوم 30 أكتوبر المقبل في كايرو فيستيفال بالقاهرة، وذلك بعد غياب طويل عن الحفلات الفنية منذ حفله الأخير في مسرح المنارة يوم 1 مارس الماضي، والذي شهد إطلاق ألبومه الأخير سهران.

وقد أكدت الجهة المنظمة للحفل المنتظر التزامها الكامل بقرارات الحكومة المصرية المتعلقة بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا، موضحة أنه تم فتح باب لـ 25% فقط من الطاقة الاستعيابية للمسرح، كما شددت على أنه سيتم تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي أثناء الحفل، فيما سيتم فتح الأبواب للجمهور في تمام الساعة 8.30 مساء.

ألبوم عمرو دياب الجديد

وبينما لم يكشف الهضبة بعد عن موعد صدور ألبومه الجديد، خاصة وأنه اعتاد خلال السنوات الماضية إصدار ألبوماته في فصل الصيف، واتباعها بحفلات صيفية يحضرها الآلاف من جمهوره، فإن التقارير توقعت أنه قد انتهى من تسجيله بالفعل، وقرر طرحه على شكل أغان منفردة كما فعل مع ألبومه السابق.

وأشارت إلى أن عمرو دياب بدأ بالفعل قبل أسابيع قليلة بطرح أغاني ألبومه الجديد، مثل بلدنا يا حلوة ومالك غيران وأماكن السهر، مضيفة أنه سيتبع ذلك بإصدار أغان أخرى على فترات مختلفة، وحتى موعد حفله في شهر أكتوبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار