عودة الوسيم حمدي حافظ للفن بعد اعتزال 26 عاماً: هكذا أصبح شكله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
عودة الوسيم حمدي حافظ للفن بعد اعتزال 26 عاماً: هكذا أصبح شكله
مقالات ذات صلة
قصص ومواقف محمود ياسين مع النجوم تكشفها صور نادرة من كواليس أعماله
صور بعضها نادر محمود ياسين في المنزل: هكذا كان مع أولاده وأحفاده
الفنانة المعتزلة جيهان نصر في ظهور جديد بحفل عمر خيرت: شاهدي إطلالتها

فجرت الإعلامية بوسي شلبي عن مفاجأة وهي عودة الفنان حمدي حافظ للساحة الفنية، بعد اعتزال استمر حوالي 26 عاماً.

حمدي حافظ يعود للفن

بعد غياب 26 عاماً، أعلن حمدي حافظ عن عودته للفن من جديد، وذلك من خلال حوار تليفزيوني مع بوسي شلبي، حيث نشرت الأخيرة عبر حسابها على انستقرام صورة تجمعها معه مع مقاطع فيديو من كواليس لقائهما.

كشفت بوسي شلبي أن من خلال لقائها مع حمدي حافظ، سوف يعلن سبب عودته للفن بعد اعتزال استمر 26 عاماً، كما نشرت مقطعاً عبر حسابها وعلقت عليه قائلة: "عودة الفنان حمدي حافظ للفن، ونصيحة ليوسف الشريف".


حمدي حافظ يوجه رسالة ليوسف الشريف

وفي فيديو منشور على حساب بوسي شلبي، ظهر حمدي حافظ وهو يعلق على ما تم تداوله عن الفنان يوسف الشريف بأنه يشترط عدم التلامس مع أي فنانة في العمل، واعترض بدوره الفنان العائد من الاعتزال على هذا الأمر، مشيراً إلى أن هناك مشاهد تتطلب وجود تلامس، وتساءل هل يشترط هذا الأمر على نفسه فقط؟ أما سيكون على مستوى العمل بالكامل خاصة وأنه يباع باسمه؟!

وأضاف حمدي حافظ أنه يعرف نجوم يرفضون القبلات أو المشاهد الجريئة في العمل، ولكن يتلامسون بشكل عادي مع زميلاتهم في العمل طالما تطلب الأمر ذلك.

ورفض حمدي حافظ أن ينصح يوسف الشريف بالاعتزال طالما لا يرغب في التلامس، مشيراً إلى أنه طالما يقدم فناً هادفاً فيجب أن يستمر، فلا يجوز أن يعتزل النجوم أصحاب الفن المحترم ويتركون الساحة لمن يقدمون الفن الهابط.

حمدي حافظ
عودة حمدي حافظ

وعن عودته إلى الفن وعدد من النجوم بعد الاعتزال مثل الفنان محسن محيي الدين وحسن يوسف وغيرهم، قال حمدي حافظ أن لكل منا سبب لعودته للفن، ويجب عدم التدخل في نيات وضمائر الناس لاستنتاج سبب العودة.


مشوار حمدي حافظ

يذكر أن حمدي حافظ اشتهر بوسامته وأعماله الفنية في فترة السبعينيات من خلال مشاركته في عدد من الأفلام السينمائية مثل "شلة المراهقين" و"هذا أحبه وهذا ما أريده" وغيرها، وفي فترة الثمانيات بدأ يتجه إلى الدراما التليفزيونية منها مسلسل "الوسية" و"ليالي الحليمة" و"عمر عبد العزيز"، ثم اعتزل الفن عام 1994 وابتعد عن الأضواء تماماً.