غادة عبد الرازق تطل بدون مكياج وتواصل نشر صورها الرومانسية مع زوجها

  • الثلاثاء، 14 يوليو 2020 الثلاثاء، 14 يوليو 2020
غادة عبد الرازق تطل بدون مكياج وتواصل نشر صورها الرومانسية مع زوجها

تواصل الفنانة غادة عبد الرازق نشر صورها الرومانسية مع زوجها المصور هيثم زنيتا من إجازتهما الصيفية، فأطلت بدون مكياج وشعر كيرلي وهي تحتضنه.

غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا

نشرت غادة عبد الرازق صورة جديدة تجمعها بزوجها هيثم زنيتا على حسابها على انستقرام، أطلت فيها وهي بدون مكياج وشعرها كيرلي وترتدي فستاناً صيفياً وتحتضنه، وحرصت على التعليق على اللقطة الرومانسية بوضع "إيموجي" قلوب حب.


صور غادة عبد الرازق مع زوجها

هذه ليست الصورة الأولى التي تنشرها غادة عبد الرازق مع زوجها، فسبق وأن نشرت مجموعة صور لهما من على شاطئ البحر، وهما يستمتعان بالجو ويطلان بملابس البحر، وحرصت الفنانة المصرية على القيام بحركات طريفة بوجهها أثناء التقاط الصور.


غادة عبد الرازق تنشر صورة رومانسية جديدة مع زوجها
تفاعل متابعو غادة عبد الرازق مع صورها الرومانسية مع زوجها، متمنين لهما السعادة الزوجية والصحة.


غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها

من ناحية أخرى، احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلادها في أجواء مليئة بالبهجة، حيث نشرت صوراً تجمعها بابنتها روتانا وحفيدتيها وشقيقتها يسرية وابنتها وصديقاتها، بعد أن فاجئوها باحتفال بهذه المناسبة، وعلقت بدورها على عدة صور جمعتهما من هذا الحدث قائلة: "مرسي صلاح ولميس وروتانا ويسرية على المفاجأة الحلوة أوي دي بحبكم".


غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها
زواج غادة عبد الرازق

كانت غادة عبد الرازق أكدت خبر زواجها من هيثم زنيتا في شهر رمضان، من خلال نشر صورة بفستان الزفاف أطلت به ضمن أحداث أحد أعمالها الفنية، مع وجود تعليق على الصورة وهو: "تزوجت غادة عبد الرازق من هيثم زنيتا".

تفاعل متابعو غادة عبد الرازق مع إعلانها خبر زواجها، وعلى رأسهم النجوم فكتبت لها الفنانة زينة: " مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك"، والفنانة سوسن بدر: "مبروك حبيبتي".


غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا من إجازتهما الصيفية
قصة زواج غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

في سياق متصل، كشفت التقارير الصحفية أسراراً عن هذه زيجة غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا، وهي أنه ليس زواجهما الأول، فقد سبق وأن تزوجا في عام 2013 أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة".

وأشارت التقارير إلى أن غادة عبد الرازق أعلنت زيجتها من مدير التصوير هيثم زنيتا في أحد البرامج، بعد أزمتها الطاحنة مع المخرج محمد سامي في 2013، وذلك بعد سؤالها عما إذا كانت تخشى أن يكشف الأخير أمر زواجها قائلة: "على الأقل أنا بتجوز مش بعمل زيه".


غادة عبد الرازق وزوجها

من هو هيثم زنيتا؟

ومع تصدر خبر زواج غادة عبد الرازق رقم 12 أخذ البعض يبحث عن معلومات تخص زوجها هيثم زنيتا، فتبين أنه مدير تصوير العديد من الأعمال الفنية آخرها مسلسل "سلطانة المعز" وأغنية "شامخ" للفنانة أصالة.


وعن فارق العمر بينهما، أشارت التقارير الصحفية أن غادة عبد الرازق تكبر زوجها هيثم زنيتا بـ 10 أعوام تقريباً.