فتاة تضع نفسها في ورطة وتفقد شعرها بسبب الغراء: هذا ما حدث

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
القضاء يسدل الستار على قضية هدير الهادي ويصدر حكمه النهائي
فوز الفهد تهدي جمال النجادة ناقة بمناسبة برائتها
أول تعليق من دانة الطويرش بعد قرار رفع التحفظ عن أموالها

تورطت فتاة في أزمة كبرى بعد استخدامها للغراء على شعرها، حيث استخدمت "غراء الغوريلا" لتثبيت شعرها، وهو الأمر الذي تسبب في دمار الشعر بالكامل، لتفشل معها كل الحلول المنزلية، وتذهب إلى المستشفى لإيجاد حل للأزمة التي وقعت فيها وإنقاذ شعرها.

 وتداول عدد من مستخدمي  مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفتاة الشهيرة في أثناء خضوعها للتدخل الطبي لإنقاذ شعرها، حيث تبدل الحال، فبعد أن كان الشعر يبدو وكأنه كتلة أسمنتية، أصبح في حالته الطبيعية.

فتاة تستخدم الغراء على شعرها

وخلال الساعات الماضية تصدرت الفتاة مواقع التواصل الاجتماعي وسط دهشة من مستخدمي هذه المواقع، حيث ظهرت في  مقطع فيديو وهي تستعرض ما حدث لها وكيف أصبح شعرها كتلة أسمنتية، وذلك من خلال مقطع عبر تطبيق تيك توك الشهير، قالت فيه: "انظروا إلى ما صار إليه شعري، بات في حالة صلبة تماماً بحيث أمسح عليه ولا يتحرك على الإطلاق، هذه هي المحنة التي أعيشها في هذه الأوقات".

فتاة تضع نفسها في ورطة وتفقد شعرها بسبب الغراء: هذا ما حدث

كشفت الفتاة أن ما حدث لشعرها لم يكن منذ أيام فقط، وإنما قضت مدة نحو شهر وهي في هذه الحالة تحاول إيجاد حلول لفك شعرها ولكن دون فائدة، معلنة أنها تنتظر إيجاد حلول غير استخدام الزيوت الطبيعية بأنواعها والتي فشلت هي الأخرى في إخراجها من هذه الورطة الكارثية.

بعد نشر الفتاة مقطع الفيديو، حاول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تقديم حلول لها عن طريق استخدام الطرق الطبيعية لإزالة الغراء، إلا أن الأمر لم يكن سهلاً ولم تفلح هذه الطرق في حل مشكلة السيدة الشهيرة التي دُمر شعرها بسبب الغراء، وذلك قبل أن تلجأ إلى التدخل الطبي.

فتاة تضع نفسها في ورطة وتفقد شعرها بسبب الغراء: هذا ما حدث

 حاول متابعوها تقديم الدعم لها عبر حسابه االشخصي على تطبيق إنستقرام بينهم الشهيرة Nao والتي علقت لها قائلة: "في هذه المرحلة يا حبيبي، سواء كان الأمر سبب تهيجاً  أم لا، لقد تجاوزنا هذا ولقد ذهبت إليه، فيجب  أن تعاني قليلاً من أجل شعرك! قد يستغرق الأمر بضعة أشهر حتى تتعافى فروة رأسك من أي أضرار تسببت بها، ولكن على الأقل سيظل لديك شعر ينمو إذا نجح إزالة المادة اللزجة الموجودة. وعلاج فروة رأسك على الفور بعد ذلك لتجنب أي ضرر طويل المدى. حظا سعيدا حبيبتي".

ونشرت الفتاة الشهيرة مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تخضع لخطوات طبية لحل الأزمة، حيث اختلف الأمر تماماً عما ظهرت به خلال الساعات الماضية، فبعد أن كان شعرها يبدو وكأنه قطعة خشية، إلا أنه في الفيديو المنتشر  تبدل حال شعرها فعلى الرغم من أن الأزمة لم تحل إلا بعد قص مساحة كبيرة منه وفقد جزء كبير، إلا أن الجزء الأعلى بدا وكأنه طبيعي بعد التدخل الطبي، لتنجو بذلك من حلق شعرها بالكامل، وهو الأمر الذي كان حلاً وحيداً لأزمتها على الرغم من صعوبته بسب تحجره.