حياة الفهد تضع شيماء علي في موقف محرج والأخيرة تسخر من نفسها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
حياة الفهد تضع شيماء علي في موقف محرج والأخيرة تسخر من نفسها

وضعت الفنانة الكويتية حياة الفهد، مواطنتها شيماء علي في موقف محرج أمام النجمات المشاركات في مسلسل قرة عيني بعد أن امتنعت عن الإشادة بها على حساب زميلاتها المشاركات في بطولة العمل.

حياة الفهد تضع شيماء علي في موقف محرج

ونشرت شيماء علي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام فيديو يجمع بينها وبين حياة الفهد وجهت فيه للأخيرة سؤال حول الأقرب لقلبها من بين المتواجدين في كواليس العمل: "قولي الصدق مين تحبين أكثر واحدة".

وبدت الفنانة حياة الفهد وهي تحاول التهرب من السؤال: "ولا واحدة، ما عندي تفرقة، أكثر واحدة أحبها في اللوكيشن أنا"، وهو ما دفع شيماء علي للضحك مع الجميع معلقة: "ما عندي كرامة".

وعبرت شيماء علي عن حبها الشديد لـ حياة الفهد في تعليقها على الفيديو قائلة: " ياكبر غلاج والله، الله يطول بعمرك ويعطيك الصحة والعافية".

وحاز الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين لـ شيماء على وتفاعلوا معه وانقسمت التعليقات ما بين التعبير عن حبهم لحياة الفقد ومواطنتها وما بين الإشادة بالثنائي وفريق العمل وأجواء الحب التي سادت التصوير.

وجاءت التعليقات: "لله يطول بعمرها حياة الفهد أنتِ محظوظة يا شيماء أنك قاعدة تمثلين مع فنانة عظيمة زي حياة الفهد.. كلنا نحبها ونحبك وايد"، " أخيراً راح يجمعكم عمل.. اشتقنا"، الله يحفظها يا رب.. حياة الفهد إنسانة راقية.. الله يطول بعمرها يارب"، و" يازينكم".

مي العيدان تسخر من شيماء علي

وومن جهتها، حرصت الإعلامية الكويتية مي العيدان على التفاعل مع الفيديو من خلال إعادة نشره من جديد والتهكم على  الموقف المحرج الذي وضعت شيماء علي نفسها فيه.

وأشادت مي العيدان في تعليقها بذكاء وأداء الفنانة حياة الفهد بسبب طريقة ردها الذكية في التهرب من السؤال، قائلة:" حياة الفهد مالها حل.. وأنتِ بتحطي نفسك بـ مواقف بايخة".

يذكر أن الفنانة حياة الفهد ومواطنتها شيماء علي تشاركان في بطولة مسلسل " قرة عينك" إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي على غرار:" بثينة الرئيسي، سعاد علي، بشير الغنيم، عبد العزيز النصار، محمد الدوسري، ريم عبد الله، شيماء سليمان، حصة النبهان، سعود بوشهري، ريان دشتي".

يشار إلى أن مسلسل " قرة عينك" سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، وهو من تأليف الكاتب محمد شمس بـالتعاون مع السيناريت علي شمس ومن إخراج سعود بو عبيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار