فتاة عشرينية تضع حسين فهمي في مرمى الشائعات: هل تزوجا؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
فتاة عشرينية تضع حسين فهمي في مرمى الشائعات: هل تزوجا؟

تصدر الفنان حسين فهمي عناوين الأخبار خلال الساعات الأخيرة، بسبب ظهور مجموعة من الصور التي لفتت الأنظار، حيث ظهر فيها برفقة فتاة عشرينية في لقطات وُصفت بالجريئة، واعتقد البعض أن هذه الصور تُثبت زواجه للمرة السابعة.

حقيقة زواج حسين فهمي 

الحقيقة أن هذه الصور لا تُثبت زواج حسين فهمي، على الإطلاق، لأنها التقطت برفقة الموديل الشابة مريم علاء، التي شاركته العمل في أحد الإعلانات الدعائية لإحدى القرى السياحية قبل فترة.

قامت مريم علاء بنشر الصور التي جمعتها بحسين فهمي بتاريخ 11 آب/ أغسطس 2023، وكتبت مرفقة تعليقها: "لقد كان العمل معه بمثابة شرف لي".

شائعة زواج حسين فهمي من فتاة عشرينية

الفتاة الشابة كانت حريصة على إغلاق التعليقات على الصور أو التفاعل عليها منذ أكثر من خمسة أشهر، ولكن اللافت أن الصور تم تداولها مؤخراً بدون سبب واضح، لتطارد شائعة الزواج النجم المصري صاحب الـ83 عاماً.

وتداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير الصور على نطاق واسع، ولاقت الكثير من التفاعل من قبل النشطاء الذين اعتقد كثير منهم أن حسين فهمي تزوج بعد انفصاله عن زوجته الأخيرة، والتي انتهت قبل سنوات.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الواد التقيل مش أي حد لسه مقبل على الحياة ما تقول لنا الوصفة يا نجم"، "نفسي أحب الحياة زي حسين ومصطفى فهمي الواحد في مرحلة العشرينيات نفسها ومستني الحياة تخلص"، "ألف مبروك للنجم حسين فهمي وقعت واقف كالعادة"، "إزاي بس الجوازة دي الراجل عنده يجي 90 سنة والبنت دي يادوب عشرين"، "يا جماعة ما تقولوا ألف مبروك وخلاص هي وافقت يعني ممكن جداً تكون بتحبه ربنا يسعدهم من غير كلام كتير".

شائعات زواج حسين فهمي

من ناحيته، التزم الفنان حسين فهمي الصمت ولم يدخل على خط الجدل الدائر حول زواجه، إلا أن الخبر غير حقيقي حيث تسبب تداول الصور الحديث في وقوع ارتباك وسوء فهم بين النشطاء، والحقيقة أن علاقة الفنان الشهير قد انقطعت بالفتاة بمجرد انتهاء تصوير الإعلان.

من هي مريم علاء؟

  • مريم علاء هي فتاة سكندرية تعمل كعارضة أزياء.
  • تتنقل مريم علاء بين القاهرة والإسكندرية والسفر من هوياتها.
  • ظهرت مع الإعلامية رضوى الشربيني في إحدى الحلقات وقامت بعمل عرض أزياء لأكثر من إطلالة.

رضوى الشربيني مع مريم علاء

  • مريم علاء تحب التقاط الصور مع المشاهير بشكل عام، وكانت أحدث صورها من هذه الناحية قد جمعت بينها وبين الفنان باسم سمرة الذي التقطت معه صورة مشتركة ونشرتها عبر حسابها على إنستغرام قبل أسبوع.

باسم سمرة مع مريم علاء

  • تحتفظ برسائل من فنانين على حسابها الشخصي بإنستغرام، منها رسالة صوتية مصورة من الفنان مصطفى قمر بمناسبة عيد ميلادها، وقد أعلن الفنان المصري في الفيديو أنه صديق شخصي لوالدها.
  • تحب الكلاب وتقتني واحداً منها.
  • يتابعها 112 ألف متابع عبر حسابها على إنستغرام.
  • عملت في عدة حملات دعائية سابقة كوجه إعلاني صامت.

زيجات حسين فهمي

تزوج الفنان حسين فهمي 6 مرات على مدار حياته، كانت المرة الأولى من السيدة نادية محمود من خارج الوسط الفني، أنجب منها نجليه نائلة ومحمود وتم الانفصال بينهما بعد وقوعه في الحب وارتباطه عاطفياً بالفنانة ميرفت أمين التي تزوجها بعد ذلك وأنجب منها ابنته منة، وعاشا سوياً لسنوات قبل أن ينفصلا، وتجمعهما علاقة طيبة حتى الآن.

تزوج حسين فهمي للمرة الثالثة من ابنة سفير سابق تدعى نينا وهي سيدة أعمال ثرية، والرابعة كانت من خبيرة الكمبيوتر السيدة هالة فهمي، أما الخامسة فكانت زيجته من الفنانة لقاء سويدان والسادسة كانت زيجته من السعودية رنا القصيبي وتم الانفصال بينهما في 2016.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار