مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11: ياسر جلال في ورطة ومي عمر تفقد جنينها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11: ياسر جلال في ورطة ومي عمر تفقد جنينها

شهدت الحلقة 11 من مسلسل علاقة مشروعة تطورات جديدة، فتورط ياسر جلال بعد أن كشف ابنه خيانة والده كما فقدت مي عمر جنينها لتتصاعد الأحداث في إطار شيق.

ورطة ياسر جلال

اكتشف ابن ياسر جلال خيانة والده عمر لوالدته عاليا، فبعد أن علم الابن بخيانة والده لوالدته مع أعز صديقاتها، بثينة، ترك المنزل ولكن اكتفى الابن بإخبار والدته أنه ذاهب لدعم صديق توفى والده، وعندما أخبرته الأم بأن والده قلق عليه أغلق الهاتف ليذهب مع صديقته ويتناول المخدرات والكحوليات في حالة غضب هستيرية.

أما بثينة، التي تقدم شخصيتها مي عمر، ففقدت جنينها بسبب سوء الحالة الصحية التي تعيشها لتبدأ أحداث الحلقة في التصاعد وسط تساؤلات حول مصير علاقة عمر ببثينة وتوقعات حول رد فعل عاليا بخيانة زوجها لها مع صديقتها.

مسلسل خيانة مشروعة الحلقة 11

اكتشف ابن عمر خيانة والده لوالدته بعد أن رآه يحتضن بثينة داخل مكتبه، ورغم رؤية بثينة لأحمد ابن عمر إلا أنها استمرت في احتضان عمر بحميمية أكثر ليهرب الابن بعدها ويترك المنزل بعد صدمته في والده، ويبدأ الأخير في البحث عن ابنه إلا أنه يفشل في العثور عليه.

تصدر مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11 حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط انتقادات حادة لشخصية بثينة التي تعمدت تأكيد خيانة عمر لعاليا أمام ابنهما، كما توقع عدد من المتابعين أحداث الحلقة المقبلة وسط تشوق لمعرفة ما سيحدث خاصة وأن عاليا، والدة أحمد لم تعلم حتى الآن سر ترك ابنها للمنزل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار