تعليق غير لائق لسيمون على فيفي عبده يضعها في ورطة وهكذا دافعت عن نفسها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
فيفي عبده وسيمون

تورطت الفنانة سيمون في أزمة مع الفنانة فيفي عبده، بسبب منشور تم تداولها باسمها على نطاق واسع، تسخر من خلالها من الأخيرة بشدة بعد ظهورها في حلقة برنامج "رامز تحت الأرض".

حيث كُتب في المنشور الذي تم تداوله بكثافة باسم سيمون من صفحتها الرسمية تقول فيه ساخرة من فيفي عبده: "فيفى عبده مع رامز جلال 20 شتيمة بالأم 50 شتيمة متنوعه 30 سب دين.. وفي الآخر بتسجد شكر لربنا شفته الطهاره اللي بجد". 

منشور سيمون تسبب في حالة هجوم عنيفة ضدها، خاصة وأن الجمهور وجد إنه ليس من حقها أن تعلق على فنانة أخرى زميله على هذا النحو غير اللائق، خصوصاً وإنها إهانة فيفي عبده في كلماتها ساخرة منها بشدة.

ومع زيادة حدة الهجوم، كشفت سيمون حقيقة ما حدث وهو أن حسابها على الفيس بوك تم اختراقه منذ شهر مارس، وأن كل ما كتب لا يمت لها بصلة، وأثبتت صدق كلامها بالكشف عن مخترق حسابها.

سيمون دافعت عن نفسها عبر حسابها على تويتر، ليساندها كل محبيها مؤكدين لها إنهم على يقين تام بأخلاقها، وأن هذا التعليق غير اللائق لا يخصها بالتأكيد.

وكانت حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج "رامز تحت الأرض"، قد شهدت انتقادات وسخرية عدة بفضل رد فعل الأخيرة خلال المقلب، حيث أطلقت العنان للشتائم لتسب بشكل متواصل دون توقف، ثم أخذت تردد الشهادة وبعد انتهاء المقلب سجدت لله شكراً، مما جعل بعض النشطاء يسخرون منها بشدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار