فساتين زفاف مستوحاة من أميرات ديزني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
فساتين زفاف مستوحاة من أميرات ديزني
مقالات ذات صلة
فستان الزفاف: القصة الرائعة وراء الفستان الأبيض
مجموعة من صيحات فساتين زفاف 2021 لعروس هذا الموسم
فساتين زفاف من عروض أزياء خريف وشتاء 2021

إذا كانت رؤيتك ليوم زفافك تتضمن الرقص في الخليج مع أميرك أو تطفين على الشاطئ في ثوب مستوحى من حورية البحر، فقد تتحققت أحلامك، ضرب خط فساتين زفاف ديزني غريب الأطوار محلات الزفاف والفساتين ساحرة.

عندما سمعنا لأول مرة أن ديزني Disney كانت تطلق مجموعة فساتين زفاف مستوحاة من الأميرة مع Allure Bridals، لن نكذب، كنا متحمسين للغاية، بصرف النظر عن موضوع "الحنين والطفولة والخيال" بأكمله، نحن أيضاً معجبين بأفكار الزفاف بشكل عام، لذلك كانت هذه المجموعة كبيرة ورائعة وقررنا أن نعرضها لكِ. 

النجاح الواسع الذي حققته فساتين الزفاف من Disney Fairy Tale Weddings والذي تم إطلاقه لأول مرة في الولايات المتحدة العام الماضي، يعني أنه منذ ذلك الحين تم توسيع المجموعة وإتاحتها للتسوق في مجموعة متنوعة من المتاجر في جميع أنحاء المملكة المتحدة ولدى Allure Bridals قائمة كاملة من البائعين وفقاً للموقع، تم تصميم المجموعة "مع وضع السعادة في الاعتبار دائماً، لذا فليس من الغريب أن تكون الفساتين حالمة للغاية.

وفقاً لـ Allure Bridals، تحتوي المجموعة على 16 قطع مستوحاة من أميرات ديزني Cinderella و Belle و Ariel و Rapunzel و Sleeping Beauty و Tiana و Jasmine و Snow White و Pocahontas وAurora، مع أحجام تتراوح من 0-30 وأسعار تتراوح بين 1200 و 2500 جنيه إسترليني، يعد هذا التعاون ملحوظاً حقاً. 

وقالت كيلي كروم الرئيس التنفيذي لشركة Allure Bridals في بيان لها: "ترعرع الكثير من العرائس وهم يعجبون بشخصياتهم المفضلة من أميرات ديزني ويستوحون من رحلاتهم وأثوابهم وقصصهم من الأفلام الكلاسيكية، يسعدنا للغاية أن نقدم المجموعة الثانية من Allure Bridals مع Disney Fairy Tale Weddings التي لا تقدم مجموعة رائعة من فساتين زفاف مستوحاة من أميرة ديزني فحسب، بل تقدم نطاقاً أوسع من الأسعار، لأن الجميع يستحق أن يشعر وكأنه أميرة!"

مع نجاح مجموعة 2020 هذه في الولايات المتحدة، يسعدنا توسيع هذه المجموعة في الخارج قومي بالتمرير من خلال الصور أعلاه لرؤية بعض من أكثر فساتين زفاف ديزني المذهلة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.