الأمير الحسين ببدلة عسكرية مستوحاة من زي والده في حفل زفافه

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
الأمير الحسين ببدلة عسكرية مستوحاه من زي والده في حفل زفافه

حازت بدلة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تبادلوا الحديث عنها بمجرد وصوله إلى قصر زهران العامر لإتمام مراسم عقد قرانه على الآنسة رجوة آل سيف.

الأمير الحسين ببدلة عسكرية في حفل زفافه

وظهر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الزفاف الملكي، ببدلة مستوحاة من تصميم البدلة التي ارتداها الملك عبدالله الثاني، ملك الأردن خلال حفل زفافه من الملكة رانيا العبدالله.

وصممت بدلة الأمير الحسين بأكمام تشبه البدلة الأصلية التي ارتداها الملك عبدالله الثاني مع بعض التغييرات البسيطة لتكون أكثر عصرية.

الأمير الحسين ببدلة عسكرية مستوحاة من زي والده في حفل زفافه

واستحضر ظهور الأمير الحسين في حفل زفافه بتلك البدلة الذكريات الخاصة بحفل الزفاف الملكي الذي جمع بين الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله في العاشر من حزيران/يونيو 1993

الأمير الحسين ببدلة عسكرية مستوحاة من زي والده في حفل زفافه

وكان حفل الزفاف ذو أهمية كبيرة جداً ولقى استحسانًا واسعًا في الأردن وكان يُعتبر مناسبة وطنية هامة، حيث ارتدى الملك عبد الله في ذلك الوقت بدلة عسكرية رسمية.

الأمير الحسين ببدلة عسكرية مستوحاة من زي والده في حفل زفافه

وظهرت الملكة رانيا خلال حفل زفافها بفستان بأكمام قصيرة مزيّن بالذهب من تصميم المصمم البريطاني بروس أولدفيلد، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة تتمثل في تسريحة الكعكة المرفوعة.

مراسم زفاف الأمير الحسين

يُشار إلى أنه بدأت بالفعل المراسم الرسمية لحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد آل سيف، في حدث تاريخي بحضور دولي واسع من مختلف دول العالم.

كما شهدت العاصمة عمّان أمس ليلة مميزة تاريخية بإقامة مأدبة عشاء أو وليمة العُرس في مضارب بني هاشم بالديوان الملكي الهاشمي بأمر من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بمناسبة زفاف نجله ولي العهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار