جورجينا رودريغيز تقلد أميرات ديزني في باريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
جورجينا رودريغيز تقلد أميرات ديزني في باريس

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، الأنظار بعد أن ظهرت مع أبنائها في قلعة ديزني في باريس، وجمعت في صورها بين الأناقة والعفوية في الاستمتاع بوقتها مع أبنائها.

جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار في ديزني

ونشرت جورجينا رودريغيز عدد من الصور ظهرت فيهم بإطلالة كاملة باللون الأسود، ووضعت على رأسها تاج جعلها تشبه أميرات ديزني، بالإضافة إلى عدد من الصور العفوية حيث ظهرت بجانب شخصية ميني ماوس Minnie Mouse وهي تقوم بتقليد حركة رأسها.

جورجينا في قلعة ديزني

وبدت حالة من السعادة على وجه جورجينا رودريغز وأبنائها الذين التقطوا العديد من الصور مع شخصيات ديزني الشهيرة وأميرات العالم الخيالي.

جورجينا في قلعة ديزني

وتفاعل متابعو جورجينا رودريغز مع الصور وتغزلوا في إطلالتها الساحرة التي جمعت بين الأناقة والبساطة في الوقت نفسه.

وفي الوقت نفسه أثار تواجد جورجينا رودريغيز في باريس حيرة الجمهور حول الغموض الذي سيطر على صورة نشرتها بدت كدعوة للزفاف.

جورجينا في قلعة ديزني

وفي التفاصيل نشرت جورجينا صورة لها من أسبوع الموضة في باريس الأسبوع الماضي وهي ترتدي فستاناً باللون الأحمر يحمل اسم صديقها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي.

جورجينا رودريغيز تقلد أميرات ديزني في باريس

تسبب هذا الفستان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن ربط البعض بينه وبين موعد اعتزال كريستيانو رونالدو، لكن الأمر الأكثر إثارة للجدل كان صورة لدعوة زفاف نشرتها عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام.

ووضعت جورجينا صورة قلب على تلك الدعوة التي حملت اسمها وتاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس الجاري، بالإضافة إلى الساعة السابعة في المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض.

لم تكشف جورجينا عن أي تفاصيل متعلقة بهذه الصورة، لذا رجح البعض أنها إعلان لحفل زفاف الثنائي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز إلا أن أياً منهم لم يوضح حقيقة الأمر لذا قرر الجمهور الانتظار حتى هذا التاريخ.

أما كريستيانو رونالدو فقد عبر عن حبه لجورجينا من خلال إعادة نشر صورة لها مع أبنائهم وهي ترتدي الفستان الذي يحمل اسمه ورقمه واكتفى برمز قلب .

وحول موعد اعتزاله، ردت جورجينا في لقاء لها على تساؤلات الجمهور موضحة أنه ربما يستمر في اللعب لمدة عام أخر أو عامين فقط. 

يذكر أن علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بدأت في عام 2016 واستمرت حتى الآن وأنجبا طفلين، وتظهر العارضة الأرجنتينية مع كريستيانو منذ ذلك الوقت في كافة اللحظات الهامة في مشواره الكروي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار