فساتين زفاف Christopher Kane يمكنك ارتدائها حتى بعد يوم زفافك

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 29 أبريل 2021
فساتين زفاف Christopher Kane يمكنك ارتدائها حتى بعد يوم زفافك
مقالات ذات صلة
طرق اختيار أشكال طرح الزفاف المناسبة لفستانك
صيحات فساتين زواج 2022
جيسيكا عازار بإطلالة ملكية فخمة من توقيع إيلي صعب

فساتين الزفاف هذه لعروس غير تقليدية تفضل بريق الريش والكريستال الجامح على الرومانسية وتختار التصاميم السائلة والناعمة والتي يمكن ارتدائها حتى بعد يوم الزفاف.

أطلق كريستوفر كين Christopher Kane مجموعته الأولى لفساتين الزفاف في متجره في Mount Street، سيرحب مصمم أسبوع الموضة في لندن الآن بالعرائس الرائدات في عالم الأزياء، حيث سيجدون أسلوبه العصري للغاية في ملابس الزفاف، تتكون المجموعة التي تم إطلاقها في Matches Fashion كجزء من تعديلها الجديد للعرائس في وقت سابق من هذا العام، من فساتين جميلة وفساتين صغيرة وحجاب بالريش وقطع لامعة وكلها مناسبة للعرائس الأكثر أناقة.

تعمل فساتين زفاف Christopher Kane على تجديد أسلوب الزفاف مما يجعلها أكثر بريقاً من أي وقت مضى، لقد جعل الوباء الوشيك العالم يمتطي حصاناً هارباً ولا تساوي الإمساك بزمام الأمور سوى القليل، ما هو ضروري حقاً هو تطوير مرونة كافية لتكوني قادرة على إدارة التخطيط لهذا اليوم.

تتمتع الموضة بإحساس قوي بالتكيف، كما هي قادرة وكيف كانت دائماً تتبع حركة التاريخ غير المنتظمة فإن مصممو الأزياء مثل كريستوفر كين لهم أسلوب معاكس للتيار ويسبحون إلى الوراء بحثاً عن الحل في الماضي، يمكنك فهم ذلك عند النظر إلى مجموعة فساتين الزفاف الجديدة للعلامة التجارية، لا خيبة أمل في عدم العثور على الكلاسيكية الفخمة للتنانير الواسعة والطبقات التي لا نهاية لها ولكن المفاجأة السارة لرؤية المزيد من التصاميم المرنة التي يمكنك ارتدئها حتى بعد حفل زفافك. 

أسلوب عروس كريستوفر كين هي نتيجة لاستدامة اقتصادية ومفاهيمية لا ترفض فقط الهدر من الناحية المادية ولكنها لا توافق على شراء الملابس التي سترتديها مرة واحدة فقط، عروس كريستوفر كين تتمتع بقوة الشخصية لفعل ما يحلو لها في يوم زفافها، إنها لا تشعر بالضغط للالتزام بقواعد الملابس التقليدية.

النماذج المقترحة غير نمطية إذا تمت ملاحظتها في الزفاف، على سبيل المثال الريشة تحل محل قماش القرينول ويتم تقصير الأطوال وتصبح الملابس المحبوكة جزءً من ملابس الزفاف والاكسسوارت تتمتع بإحساس قوي بالتألق مع الكريستال واللآلئ الضخمة التي توضع في المكان سيطرت مرة واحدة على طقوس موروثة من الجدة والدانتيل ولكن تكتسب لمسة بيضاء الثلج وكذلك تتكرر الكشكشة والإنتفاضات، أعيد النظر فيها بتصاميم منحوتة ومبعثرة على فستان قصير من الأورجانزا مع مشد مطرز.

  • تشمل القطع البارزة من المجموعة فستان دانتيل بياقة عالية، بطول كامل وأكمام وفستان صغير مع تنورة كبيرة وميدي بتفاصيل مقصوصة وريش وكريستال.
  • ابتكر كريستوفر كين هجين يندمج بشكل غير رسمي مع المناسبات الخاصة والقطن العضوي المزين بالؤلؤ، جنباً إلى جنب مع مجموعة الجينز الأبيض وفساتين قصيرة مزينة بالحجارة الفضة، رقيقة مع حزام الخصر ويتم عرض القطع المستوحاة من الملابس الداخلية في شكل فساتين زفاف من الساتان مع قطع السواروفسكي مزينة بشبكة وحواف الدانتيل صدفي.
  • هناك الحجاب، حيث يحاول التقليد إلقاء نظرة خاطفة خجولة ولكن لا تزال واضحة، مع قطع غير متناظرة من التول تتناوب مع عصابات الرأس حيث يدعم هيكل الساتان سلسلة ريشية تسقط على الوجه.
  • بينما الأحذية عالية الكعب أو الصندل أو مولس مزخرف، لم تعد مختبئة تحت الفستان ولكنها شاركت في تأدية الزي الذي تعمل فيه كنقطة ضوئية. 

حقق كريستوفر كين أكثر فساتين الزفاف متعة وإثارة لهذا العام، تعتبر فساتين زفاف كريستوفر كين Christopher Kane هي تلك الهدية التي تريدين أن تمنحيها لنفسك.