مجموعة Christopher Kane لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 فبراير 2022
مجموعة Christopher Kane لخريف 2022

كان كريستوفر كين Christopher Kane هذا الموسم مثيراً بشكل لا يصدق كما كان دائماً ومع ذلك، كالمعتاد، كانت الفئة المعينة من الجنسية المبتكرة والمثيرة للتفكير هي التي أصبحت توقيعاً للعلامة التجارية، مستوحاة من عملية الاختيار الجنسي في عالم الحيوان، حيث نرى الذكور يغيرون ألوانهم وسلوكياتهم لجذب الإناث، كانت مجموعة خريف وشتاء 2022  لكريستوفر كين في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week بمثابة تمريناً مثير للفضول في الإغراء الفكري وهكذا، مع الظلال التخريبية والأنسجة والألوان الاستفزازية بمهارة، كان العرض جذاباً بصرياً، كما كان محفزاً عقلياً.

تفاصيل مجموعة Christopher Kane لخريف 2022

  • استفادت المجموعة المكونة من 34 مظهراً بشكل كبير من عدد قليل من الأقمشة البارزة والمتميزة، على سبيل المثال، ظهر التول الحريري بشكل كبير وساعد في توصيل إلهام الانتقاء الجنسي.
  •  مع تقدم العرض، ظهرت ملابس التول، في البداية بدرجات ألوان محايدة إلى حد كبير وبعد ذلك، بدرجات الأحمر والأصفر والأزرق الأكثر حيوية، مما يعكس تحول ذكور الحيوانات خلال عملية المغازلة. 
  • علاوة على ذلك، تم استخدام المادة لبناء أشكال مختلفة تكشف الجلد بطرق فريدة ومبتكرة.

أبرز القطع في مجموعة Christopher Kane لخريف 2022

  • ظهرت قصاصات رواية أخرى في نقاط مختلفة طوال العرض، على سبيل المثال، شهدت العديد من الفساتين سلاسل ذهبية دقيقة تلتصق وتعلق الحرير وكريب الصوف والقميص الجيرسيه المرتبط بالجلد. 
  • في الوقت نفسه، تم استخدام هامش لإضفاء مزيد من اللمعان والحيوية على الملابس القاسية. 
  • وشهدت إحدى هذه الملابس هامشاً أبيض متدرجاً من قطع أبيض دائري في وسط تي شيرت مربع كبير الحجم، في حين أن التنورة السوداء المقابلة كانت مبطنة بشراشيب طويلة على طول الحاشية.
  • هذا فقط للمبتدئين في قائمة Kane للعب الأزياء الحسية، لقد فعل ذلك بمهارة تامة بفساتين متقطعة سوداء ونظيفة مع حمالات صدر مدببة وتنانير مجمعة معلقة على مصفوفات من سلاسل ثعبان ذهبية، من الصعب التغلب عليه، إذا صادفت الفتاة مقارنة التسوق بين الفساتين المثيرة التي تظهر الآن.

مراجعة مجموعة Christopher Kane لخريف 2022

بالإضافة إلى كونها مبنية بشكل جيد وأنيقة بشكل لا يصدق، كانت مجموعة كريستوفر كين لخريف وشتاء 2022 استراتيجية رائعة وبشكل أكثر تحديداً، تمتزج الأقمشة والتصاميم وخط القصة معاً لخلق عرض مثير للتفكير بلا شك وهكذا، أوصلت هذه المجموعة استمرارية واضحة مع عروض كريستوفر كين السابقة والقائمة على الفكر أكثر إنعاشاً أو تقديراً.

هناك خط رفيع بين التلميح المعقد لشيء ما وإخراجه بشكل صارخ، لقد قدر مرتدي كريستوفر كين مهاراته في هذا الاتجاه على مر العصور وفي هذه الإطلالات الـ 34  التي نعرضها في معرض الصور أعلاه، قام بعمله، باستخدام مواد ذات أخذ مزدوج مثل فرو الصوف الصناعي والبريد ذي السلسلة الذهبية النحيلة والستائر الشبكية البيضاء بجميع أنواع الطرق الشريرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار