مجموعة Christopher Kane خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023 آخر تحديث: السبت، 25 فبراير 2023
مجموعة Christopher Kane خريف وشتاء 2023

عرض كريستوفر كين Christopher Kane مجموعة خريف وشتاء 2023 في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week بمجموعة جاهزة للارتداء هي كل ما كنا نأمله ونتمنى له حيث كانت التصاميم من الدرجة الأولى مع التصاميم الرائعة لتندمج مع كل عصر من الموضة.

يستمد كريستوفر كين من ذكرياته الجميلة عندما كان شاباً نشأ خارج غلاسكو من أجل مجموعته لخريف وشتاء 2023 وقدم المصمم مجموعته الأخيرة والتي كانت متجذرة بشكل كبير في النساء البارزات اللواتي نشأ معهن في الثمانينات، مستوحى من إحساسهم بالأزياء في ذلك الوقت وحياة الطبقة العاملة اليومية.

ترك كين بصمته بفساتين لوليتا الصغيرة الحسية، بألوان النيون مع تقليم من الدانتيل وفساتين بيكابو في القماش القطني، يدرك المعجبون أنه لا يخشى الانحراف عن صيغته المبهرة،على سبيل المثال، احتوت مجموعته غير المتوقعة لربيع 2009 على مطبوعات من القردة من كوكب القرود، كما تضمنت مجموعته الثالثة لـ Top shop صوراً لحيوانات شرسة.

تفاصيل مجموعة Christopher Kane خريف وشتاء 2023

  • ظهرت التنانير والفساتين المصنوعة من اللاتكس ذات الحواف الأنيقة والياقات الضخمة والألوان الأساسية النابضة بالحياة والفساتين المنقوشة على شكل حيوانات على المنصة، مشيرة إلى الموضة التي نشأ كين حولها ولكنها قدمت أيضاً شيئاً فريداً تماماً وغير متوقع لعملائه.
  • لخريف وشتاء عام 2023، كانت التصميمات الرئيسية هي "الأشكال الهندسية البسيطة التي تحيط بالرأس والكتفين والوركين".

  • قدم المصمم فساتين بأطواق تحجب الوجه، بينما كان يستخدم التفاصيل في الأمام والخلف، الجسم، الذي يذكرنا بأكياس سلة المهملات.

  • من ناحية الألوان، كان كل شيء يتعلق بالفحم الزي المدرسي من الألوان الأساسية، لكن المطبوعات هي التي سرقت العرض على الأرجح.

  •  ظهرت العديد من القمصان والفساتين بطبعات حيوانات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي من الفئران والفراشات والخنازير والكتاكيت، كانوا بالتأكيد غير متوقعين، قال كين إنه كان هناك "لإنشاء خزانة ملابس حديثة لأولئك الذين يرغبون في الملابس التي تتحدى أذواق ومعايير الملابس".

أبرز القطع في مجموعة Christopher Kane خريف وشتاء 2023

  • كانت التصميمات البارزة تلك التي تضمنت تلك التصميمات الفريدة من نوعها، يقول المصمم عن سبب ابتكاره لتلك الأشكال غير المتوقعة: "إنه شعور، مثل عندما تقترب من الفخامة، لا يوجد مكان آخر تذهب إليه، أشعر بنفس الطريقة مع هذه القطع، لا توجد طريقة أخرى للتعبير عنها، إنها التوازن المثالي لتصوير الأنوثة مع الخطوط المربعة الحادة المتعلقة بواقع الحياة ".
  •  كانت هناك أزهار ومطرزات منفردة لزهرة الأقحوان، نسبها إلى النباتات الحضرية العادية التي "تنمو من خلال الخرسانة"، من النوع الذي رآه نشأ في تجمعات الطبقة العاملة خارج غلاسكو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار