موضة الفساتين بأكمام منفوخة يمكنك ارتدائها في أي وقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 31 مايو 2021
موضة الفساتين بأكمام منفوخة يمكنك ارتدائها في أي وقت
مقالات ذات صلة
فساتين صيفية بكتف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
ألوان موضة صيف 2021: فساتين حمراء طويلة وعصرية

على الرغم من أن شهر يونيو لم يحن بعد، إلا أن أنفاس الصيف قوية بالفعل، مع ارتفاع درجة الحرارة طوال اليوم، أصبحت السراويل غير قابلة للارتداء تدريجياً ونعتقد أن الكثير من الناس يتجهون إلى ارتداء الملابس ذات القطعة الواحدة.

تعتبر صيحة الفساتين ذات الأكمام المنفوخة واحدة من أكبر صيحات موضة 2021، لقد وقعنا في حب هذا الاتجاه تماماً لأنه سهل وملفت ولا يتطلب سوى القليل من الجهد لتنسيقه.

بعد مشاهدة العديد من العلامات التجارية هذا العام وجدنا أنهم جميعاً أطلقوا موضة الفساتين بأكمام منفوخة مع عناصر تصميم ذات أكمام ضخمة، موضة ستريت ستايل في أسابيع الموضة كان مليئاً بالتصاميم الأثيرية بأكمام منفوخة لا يمكن وصفها إلا بأنها تستحق التحدث عنها ومليئة بأنماط عديدة.

عاد الأسلوب الجريء والمرعب ونحن نرحب به بأذرع مفتوحة، قبل ذلك، قمنا بتجميع أفضل التصاميم الحديثة للقطع التي سيطرت على كل من مدارج عروض الأزياء ورفوف الأزياء المفضلة لدينا، كما أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام المختلفة، من الضخمة والنحاتية أو الصغيرة، مهما كان أسلوبك وتفضيلاتك، هناك قطعة منفوخة من أجلك!

.

فساتين حالمة وأنيقة بأكمام منفوخة

  • في الآونة الأخيرة، أصبح الطقس أكثر سخونة تدريجياً وأصبح الأشخاص العصريون أيضاً على دراية ببعض القطع المناسبة لهذا الوقت، حيث تدعم التفاصيل الصغيرة العصرية الموضة.
  • التصميم المنحني المنفوش على أكتاف وذراعي الفستان هو بلا شك اللمسة الأخيرة، فهناك أثر غير رسمي، بحيث تنضح كل امرأة ترتديه بأجواء مرحة.
  •  خاصة في فصلي الربيع والصيف، اختاري فستان أنيق بنمط أزهار لطيف، يكون كريمي ومزاجياً، كما أنه يأتي مع الأكمام الأنيقة.

فستان بأكمام منفوخةوناعمة

إذا كنتِ ترغبين في تجربة الفساتين بأكمام منفوخة ولكنك تخشين أن تكوني بارزة جداً، فالرجاء ترك قلبك والرجوع بسرعة إلى الفساتين ذات الأكمام المنفوخة "النمط الفرنسي الجنوبي" التي اختارها محبو موسيقى الجاز الأوروبيون والأمريكيون، تركيز قوي وأنيق.

نصائح لارتداء الأكمام النفخة

  • فكري في حجم الكم الذي تريديه، كما ذكرنا من قبل، يمكن أن تتراوح  الأكمام المنفوخة من صغيرة إلى ضخمة، لذلك، من الجيد التفكير في مقدار الحجم الذي تريده قبل الاستقرار على قطعة مناسبه لكِ.
  • ضعي في اعتبارك المكان الذي يتركز فيه الحجم، الأكمام التي يتركز معظم حجمها بالقرب من الكتف، ستجعل كتفيك تبدوان أعرض مما هي عليه بشكل طبيعي.
  • على العكس من ذلك، توفر الأكمام ذات الحجم الموزع بشكل متساوي، مظهر أكثر توازناً.
  • فكري فيما ترتديه أيضاً، إذا كنتِ ترتدين فستان ذات أكمام منفوخة، فمن المهم أن تضعي في اعتبارك الأنواع التي تقترن بها من الأحذية والمجوهرات بحسب تصميم الفستان.

عندما ننظر إلى الفساتين بأكمام منفوخة، لا يسعنا إلا التفكير في أميرات ديزني، تذكرنا تصاميم الفساتين باللون الأزرق الأيقوني الذي ارتدته سندريلا، حتى أرييل من The Little Mermaid كانت ترتدي ثوباً أبيض مذهلاً بكم منفوخ لحضور حفل زفافها من الأمير إريك في الفيلم، لا عجب أن نشعر بالفخامة عندما نرتدي واحدة!

إذا كنتِ تتساءلين عن كيفية تنسيق الفساتين بأكمام منفوخة لمظهر مميز وأنيق، مرري الصور أعلاه لترين كيف قامت بعض النساء الأنيقات جداً بذلك.