أفكار لتنسيق البلوزة بأكمام منفوخة هذا الربيع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022
أفكار لتنسيق البلوزة بأكمام منفوخة هذا الربيع

تعد البلوزات ذات الأكمام المنفوخة واحدة من أكثر القطع التي يمكن أن تعكس مظهراً رائعاً للمرأة عند اختيارها وذلك لما تعكسه من مظهر جذاب للمرأة في مختلف الأوقات. لذلك حرصت على مواكبة هذه الصيحة أغلب مدوني الموضة للحصول على إطلالة مميزة وملهمة للكثير من الفتيات التي تجد صعوبات في اختيار وتنسيق البلوزات ذات الأكمام المنفوخة.

لذلك جمعنا لكِ أفكاراً متنوعة لتنسيق البلوزات ذات الأكمام المنفوخة هذا الربيع للحصول على إطلالة رائعة تتناسب معكِ في مختلف الأوقات، لهذا كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أبرز النصائح والطرق الخاصة بتنسيق البلوزات بأكمام منفوخة.

موضة البلوزات بأكمام منفوخة

لا زالت البلوزات ذات الأكمام المنفوخة متصدرة قائمة صيحات الموضة لربيع وصيف 2022، لذلك لا تترددي في اختيارها للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. فقد حرص أغلب مصممي الأزياء على تقديم موديلات متنوعة من البلوزات بأكمام منفوخة سواء بشكل بتصميم منفوخ على الكتف فقط أو على الأكمام بالكامل.

لهذا احرصي على اختيار تصميم البلوزات ذات الأكمام المنفوخة بالشكل الذي يتناسب معكِ لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك. لذلك يمكنك التركيز على اختيار الموديل الذي يمكن أن يتناسب معكِ في مختلف الأوقات ويمنحك إطلالة رائعة تجعلك تنافسين إطلالات مدوني الموضة المفضلين لكِ.

نصائح لاختيار البلوزات بأكمام منفوخة حسب القوام

الحصول على إطلالة رائعة بالبلوزات ذات الأكمام المنفوخة ليس أمراً صعباً مثلما تعتقدين وذلك لأن هناك العديد من القواعد التي يمكن أن تمكنك من الحصول على مظهر رائع. ويمكنك تحقيق هذا باختيار البلوزة ذات الأكمام المنفوخة حسب شكل القوام فهذه القاعدة سوف تضمن لكِ إطلالة موفقة بشكل مبهر.

  • جسم الكمثرى: أنتِ المرأة الأكثر حظاً وذلك لأنه يمكنك اختيار مختلف أشكال البلوزات ذات الأكمام المنفوخة لأنه سوف تحقق لكِ التوازن في شكل الجسم بين الجزء العلوي والسفلي للحصول في النهاية على إطلالة رائعة.
  • جسم التفاحة: تعد البلوزات ذات الأكمام المنفوخة من التصميمات غير المناسبة لكِ ولكن يمكنك اختيار بأشكال صغيرة الحجم وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليكِ.
  • جسم المستطيل: يمكنك اختيار البلوزات ذات الأكمام المنفوخة ولكن بحجم صغير وذلك لضمان إضافة بعض المنحنيات للقوام بطريقة بسيطة، فهذه القاعدة سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع.
  • جسم المثلث المقلوب: تعد البلوزة ذات الأكمام المنفوخة من التصميمات التي لا تتناسب معكِ، ولكن إن كنتِ ترغبين في ارتدائها اختاري الموديل المنفوخة على الذراع بأكمله بطريقة بسيطة وبحجم صغير.
  • جسم الساعة الرملية: إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع لا تترددي من اختيار البلوزة ذات الأكمام المنفوخة ولكن باختيار تصميم بسيطة وغير مبالغ وذلك لضمان الحصول على إطلالة متناسقة مع شكل قوامك.

تنسيق البلوزات بأكمام منفوخة بشكل عصري

يمكنك الحصول على إطلالة عصرية رائعة وذلك باختيار البلوزات البسيطة العملية ذات الأكمام المنفوخة بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك، ويمكنك تنسيقه مع البنطلون الجينز. فهذه الطريقة تعد الأسهل والتي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة ودون بذل مجهود كبير في تنسيق البلوزات ذات الأكمام المنفوخة بشكل مميز.

البلوزات بأكمام منفوخة بطريقة أنيقة

اختاري البلوزات أو القمصان الكلاسيكية ذات الأكمام المنفوخة من أكثر الأشياء التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة. وذلك عند التركيز على تنسيقها مع التنورة اللف أو الميدي أو البليسيه، كما يمكنك تجربة تنسيقها مع البنطلون الرسمي بشكل رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار