البلوزات بأكمام "الفراشة" موضة جديدة في 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 يناير 2022
البلوزات بأكمام "الفراشة" موضة جديدة في 2022

البلوزات بأكمام فراشة ترتبط بدقة العروض من سبتمبر الماضي، لا سيما ضوء الإبداعات المتطرفة التي أثيرت على المنصة في دولتشي آند غابانا. 

وبالتالي، بدءً من التحليل الذي يطير على الفرضية المعنية واعتماداً على البلوزات في صيحات الموضة لربيع وصيف 2022 وفقاً لأسبوع الموضة في نيويورك، لا يمكننا إنكار أن الفراشات قد هبطت على الساحة مباشرة من الألفينات، لاكتساب هياكل ضخمة وحتى استبدال الخصائص الأسلوبية التي غالباً ما توفر الأكمام المنتفخة التي طال انتظارها موسماً بعد موسم. 

البلوزات بتصميم الفراشة

إذا غمرنا أنفسنا في التاريخ الحديث للبلوزات ذات الأكمام الفراشة، فإن هذا القميص الذي ابتكره مصمم الأزياء إيمانويل أنغارو للمغنية الأمريكية ماريا كاري في عام 2001 سيتجسد على الفور، نفس القميص الذي تم تكييفه في الأشهر الأخيرة في الخريف في خزانة الملابس التي صممها دار فيرساتشي الإيطالية للمغنية الشابة Dua Lipa خلال حفل Grammys أو كتفصيل في ملابس Rosalía خلال حفل توزيع الجوائز الأربعين. 

لدرجة أن البلوزات في الاتجاه لعام 2022 تنبض بالحياة في تصميم فراشة جديدة تماماً تضع كل اهتمامها على الأكتاف وتحدد شكل الحشرة، كما يشير اسمها، من مجموعة واسعة من المواد التي عادة ما تكون موجودة الحد الأدنى من التسلح والمتانة، كما يتضح من هذا الإبداع الذي عرض على منصة عرض أزياء Alaïa لربيع وصيف 2022. 

فكرة تصميم البلوزات في شكل الفراشة

  • في الواقع، مع الأخذ في الاعتبار تكافل الفراشة مع الحركة السريالية والكون الشبيه بالحلم للفنانين خلال القرن العشرين، فليس من المستغرب أن تشهد في هذه اللحظة بالتحديد انتعاشاً بارعاً، بل وأكثر من ذلك عندما يهاجم الخيال العالم، عقل المصممين عن طريق الهروب من الواقع.
  • من جانبها، باتو كان آخر من الشركات الكبيرة التي وضعت تصميم أكمام الفراشة على البلوزات باللون الأزرق والتي في نفس الوقت كان يراهن على هذا التأثير بفضل مزيج من لها قلادة بيان في نفس النغمة وتصميم أكمامها الضخمة. 
  • ومع ذلك، فإن أنقى شكل فراشة وجدت الجانب الأكثر خطورة في هذا الربيع والصيف 2022 عرضاً من دولتشي آند غابانا، حيث بالإضافة إلى قمصان بأكمام فراشة.

كيف ترتدي البلوزات بأكمام الفراشة عام 2022؟

  • البلوزات بأكمام فراشة يمكن تحديد كإعداد لحظات رومانسية، وعلى من ناحية أخرى وأيضا مع عنصر شامل للعهد Y2K.
  •  لذا عند دمجها واعتماداً على خصوصية الزي الذي تريدينه، فإن الأمر يستحق الجمع بينه وبين التنورة القصيرة ذات الخطوط البسيطة وأحذية الكعب الرئيسية في نطاق ثنائي اللون أو في رهان حجب الألوان، كما هو موضح في أسبوع الموضة في باريس مؤخراً. 
  • في الوقت نفسه، يمكن دمج كل من التصميمات ذات الطابع الرومانسي أو بتأثير الألفينات تماماً مع الجينز بقصة مستقيمة أو بقصة ضيقة أو فضفاضة. 

  • ستكون البلوزات من هذا النمط رائعة مع الجينز الذي يسمح بتنظيم ملابس هائلة بأكمام الفراشة وبالطبع الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية ذات اللونين. 

مع ما هي الملحقات التي تتناسب مع البلوزات المعنية؟ من الأفضل دائماً اختيار الحقائب الصغيرة التي تعطي كل الأهمية لهيكل الجزء العلوي. 

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار