فنانة تقلد وفاء الكيلاني وتسخر من غيرتها على تيم حسن: هل بالغت؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020
فنانة تقلد وفاء الكيلاني وتسخر من غيرتها على تيم حسن: هل بالغت؟
مقالات ذات صلة
أبلة فاهيتا تحرج وفاء الكيلاني بما تتعمد فعله مع تيم حسن بسبب غيرتها!
وفاء الكيلاني تتحدث عن علاقتها بـ تيم حسن وضيفتها مذهولة بما أصرت عليه
تيم حسن يتحدث بصراحة عن مشاكل الهيبة ونادين نسيب نجيم.. وعن زوجته!

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لتقليد الفنانة بونيتا سعادة للإعلامية وفاء الكيلاني، خلال إحدى فقرات برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد.


تقليد وفاء الكيلاني 

تقليد وفاء الكيلاني جاء في إحدى الفقرات في برنامج "راحت علينا" وتحديداً في حلقة الفنانة أمل بوشوشة، وظهرت بونيتا سعادة وهي تتقمص شخصية الإعلامية المصرية وتطرح الأسئلة على الفنانة الجزائرية أمل.

أخذت بونيتا سعادة في البداية، تسأل أمل بوشوشة وهي متقمصة شخصية وفاء الكيلاني، هل ترغب في مشاركة زوجها تيم حسن في أحد الأعمال، فأجابت أمل بالإيجاب وهنا أبدت غيرتها على زوجها، مما دفع أمل بوشوشة لمجاراة الموقف لتسألها: "وفاء انتي المفروض تقوليلي شو لازم أحكي مع الناس اللي بتسألني عن زوجك".

وزاد موقف تقليد وفاء الكيلاني اشتعالاً عندما تم التركيز على غيرتها على زوجها تيم حسن، للحد الذي وصل للقول بأن بعد مشاركة العديد من النجمات له في مسلسل الهيبة، قررت أن أي سيناريو يعرض عليه تقوم بقراءته أولاً ومن ثم تقرر قبوله للعمل من عدمه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تقلد #وفاء_الكيلاني و تقابل #امل_بوشوشة @fitness.health_beauty . . . انتباه ..🎉.. حصرا ولفترة محدودة 🎊🎊🎊 نقدم تخفيضات على اسعار منتج التنحيف الاول عالميا مع متابعة يومية وبرامج حمية CLEAN 9 🎊🎊🎊 من شركة FOREVER LIVING الامريكية المنتج يستخدم ل 21 يوم فقط ينزل من 8ل12 كيلو 😎 منتج آمن مجرب وفعال 100% عبارة عن كورس مكون من عدة منتجات طبيعية مصنوعة على شكل مجموعة متكاملة لتعمل مع بعض على سد الشهية وزيادة عملية حرق الدهون وتنظيم عمل الجهاز الهضمي اضافة الى دعم عضلات الجسم للحجز والاستعلام على رسائل الصفحة @fitness.health_beauty او تواصل على الواتساب 00905315060069 التوصيل مجاني والدفع عند الاستلام

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

وعن رأيها في تكوين زوجها تيم حسن ثنائيات ناجحة مع عدد من النجمات مثل نادين نجيم وأمل بوشوشة وسيرين عبد النور، قالت بونيتا سعادة وهي متقمصة شخصية وفاء الكيلاني أنها لن تقبل بتكرار هذا الأمر مرة أخرى بعد زوجها من الفنان السوري.

ورغم أن فقرة تقليد وفاء الكيلاني برمتها تقع في نطاق المزاح، إلا أن البعض لم يكن راضياً عنها ووجد أن بها تدخل في حياتها الشخصية مع زوجها تيم حسن خاصة مسألة التركيز على غيرتها عليه.

وفاء الكيلاني وتيم حسن
تيم حسن ووفاء الكيلاني

يذكر أن تيم حسن ووفاء الكيلاني تزوجا عام 2017 في حفل عائلي بسيط، وشكل خبر زواجهما مفاجأة للجمهور خاصة وأنه لم يخرج عن قصة حبهما أي تصريح أو تلميح من قبل.