فندق عمّان روتانا يختتم حملته "مسيرتها" بندوة حوارية حول حقوق المرأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2019
فندق عمّان روتانا يختتم حملته "مسيرتها" بندوة حوارية حول حقوق المرأة
مقالات ذات صلة
أبرز الممنوعات في أول عيد وطني للإمارات وسط انتشار فيروس كورونا
مهرجان القاهرة السينمائي يعلن موعد انطلاق دورته الـ42
رسمياً: أكاديمية الفنون تعلن تأجيل حفل الأوسكار

اختتم فندق عمان روتانا فعاليات حملته "مسيرتها" #HerMarch الهادفه لدعم المرأة ومساندة العمل النسوي، بندوة حوارية حول "حقوق المرأة في الأردن: النص والتطبيق" قدمتها معالي وزيرة التنمية الاجتماعية الأسبق الاستاذة ريم أبو حسان.

وخلال الندوة الحوارية التي أقيمت في Clup Rotana   بالطابق 42 من فندق عمان روتانا، شاركت معالي الاستاذة ريم أبو حسان خلاصة تجربتها الطويلة في توضيح التشريعات والأنظمة التي تكفل حقوق المرأة في المجتمع الأردني وكيف تطورت المفاهيم والثقافة التي ترعى وتحافظ على هذه الحقوق على مدار العقود الماضية.

واستعرضت معالي الاستاذة أبو حسان الإنجازات المشرقة التي حققتها المرأة الأردنية سواء على صعيد ارتفاع نسب التعليم والتعليم العالي، اضافة الى تبوأها مراكز قيادية متقدمة وبصمتها في المنجزات الحضارية والانسانية سواء في الأردن أو في الخارج.

وبهذه الندوة الحوارية، أسدل فندق عمان روتانا، الستار على حملته "مسيرتها" #HerMarch  في نسختها الثالثة للعام 2019 حيث سبق وأن أطلق هذه الحملة خلال العامين الماضيين في شهر اذار/مارس بالتزامن مع احتفالات العالم أجمع بيوم المرأة وعيد الأم، ويبرز فندق عمّان روتانا، خلال هذه الحملة دوره كداعم ومساند للمرأة عبر حزمة واسعة من الأنشطة والمبادرات والفعاليات.