فوربس تحذف كايلي جينر من قائمة المليارديرات وتتهمها بالكذب والتزوير

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مايو 2020
فوربس تحذف كايلي جينر من قائمة المليارديرات وتتهمها بالكذب والتزوير
مقالات ذات صلة
بثروة خيالية: كايلي جينر تتصدر قائمة فوربس لأعلى المشاهير أجراً
كايلي جينر
شاهد تعليق أحلام بعد الكشف عن ثروة كايلي جينر كأصغر مليارديرة بالعالم

حذفت مجلة فوربس الشهيرة كايلي جينر Kylie Jenner من قائمة المليارديرات، مع توجيه اتهام لها بالكذب والتلاعب بالأرقام من أجل أن تبدو أكثر ثراء.


كايلي جينر Kylie Jenner يسحب منها لقب أصغر مليارديرة

أعلنت مجلة فوربس عن سحبها لقب أصغر مليارديرة من كايلي جينر نجمة تليفزيون الواقع، واتهمت عائلتها بتضخيم قيمة شركتها التجارية في مجال التجميل بالتلاعب بالأرقام، من أجل أن تبدو أصغر أفراد الأسرة أغنى من الحقيقة.

وقالت مجلة فوربس أن ثروة كايلي جينر أقل من 900 مليون دولار، وأن علامتها التجارية حققت إيرادات أقل مما ادعت قبل إتمام صفقة بيع 51 % منها مقابل 600 مليون دولار، لتحصل على ما يقرب من 340 مليون دولار بعد دفع الضرائب.

فوربس تحذف كايلي جينر من قائمة المليارديرات
كما أشارت مجلة فوربس إلى أن محاسب عائلة كارداشيان زور في الإقرارات الضريبية، حتى تبدو أن الشركة حققت أكثر من 300 مليون دولار من المبيعات في عام 2016 كما ادعى المعلنون عن وجود مبيعات بلغت 330 مليون دولار في 2017.

وأشارت فوربس إلى أن المعلومات التي نشرتها كوتي للتجميل، بشأن مؤسسة كايلي جينر للتجميل تشير إلى الشركة أصغر بكثير وأقل ربحية مما كانت أسرتها تروج لصناعة مستحضرات التجميل ووسائل الإعلام، وأنها حققت 125 مليون دولار فقط في 2018.

كايلي جينر ترد على مجلة فوربس

وردت كايلي جينر على ادعاءات مجلة فوربس في حقها من خلال عدة تغريدات عبر حسابها على تويتر، قائلة: "بأن المعلومات غير دقيقة والافتراضات المطروحة غير مثبتة"، وأضافت عبر تغريدة أخرى: " لم أسع لنيل أي القاب وأن هذا آخر ما يقلقها حالياً، كما أنها لم تقم بتزوير إقرارات ضريبية"، وتابعت ردها: "يمكنني تسمية قائمة 100 شيء أكثر أهمية الآن من التركيز على مقدار المال لدي".

كايلي جينر ترد على مجلة فوربس
وكانت كايلي جينر حصلت على لقب أصغر مليارديرة عصامية عام 2019 من مجلة فوربس، ونالت وقتها قسطاً من السخرية حيث لم يعترف البعض بها كـ عصامية نظراً لأنها نشأت وسط عائلة كارداشيان.

واستندت مجلة فوربس وقتها على ثروة كايلي جينر، ونجاح شركتها لمستحضرات التجميل التي أسستها عام 2015، وفي عام 2019 أعلنت نجمة تليفزيون الواقع عن بيع حصة تبلغ 51% لشركة كوتي للتجميل مقابل 600 مليون دولار.