ليالي دهراب ترد على مؤلف مسرحية صنع في الكويت وتتهمه بالكذب

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
ليالي دهراب ترد على مؤلف مسرحية صنع في الكويت وتتهمه بالكذب

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لليالي دهراب ظهرت فيه وهي توجه رسالة خاصة لجاسم الجلاهمة، مؤلف مسرحية صنع في الكويت، وذلك بعد ساعات من فيديو نشره الأخير عبر حسابه الرسمي رد فيه على اتهامات ليالي دهراب بأن بيئة العمل لم تكن آدمية بسبب تقديم ٧ عروض مسرحية يومياً.

ونشرت مي العيدان، عبر حسابها الرسمي فيديو ليالي دهراب الذي تتحدث فيه، ولكن يبدو أن الفيديو كان قبل فيديو جاسم الجلاهمة، حيث أعلنت فيه أنها لن تقدم عروض مسرحية في عيد الفطر.

رد ليالي دهراب

وقالت ليالي دهراب في مقطع الفيديو المتداول: "الحقيقة إن الواحد فيه اللي مكفيه بس ساعات بيكون فيه خلف الكواليس أشخاص... يعني صمتي يقول لكم قد إيه أنا مقهورة.. وجاسم الجلاهمة بالذات وأخصه بالذكر هذا الإنسان سوى معايا حركات كثير كذب ولف ودوران آجي التصوير اكتشف شيء أروح هناك اكتشف شيء تاني.. ويا جماعة أنا أحب احترمكم علشان كدة في العيد ما راح أكون في عروض مسرحية".

وكانت ليالي دهراب فجرت أزمة بعد أن كشفت في فيديو عن استبعادها من مسرحية صنع في الكويت، وقالت إنها فوجئت باستبعادها من قبل صناع العمل، مرجعة ذلك إلى أنها اعتذرت عن أحد العروض لعدم قدرتها على تقديمه في هذا اليوم، خاصة وأن المسرحية تعرض ٧ مرات يوميا وهو ما وصفته بأمر غير آدمي لا يمنح النجوم فرصة للتفاعل مع الجمهور كما يجب.

 شاهدوا فيديو ليالي دهراب:

وعبرت ليالي دهراب عن غضبها قائلة: "٧ مرات في اليوم الواحد.. أنا مش روبوت وحق الجمهور إنه ييجي يلاقيني في أفضل حالاتي لكن تقديم ٧ عروض هذا راح يخليني منهكة وغير قادرة على تقدير الجمهور كما يجب أن يكون".

 وتفاعل الجمهور مع الفيديو الأخير في فيديوهات منها: "أنا مو ممثلة ومالي علاقة في الإعلام ولا التمثيل لكن المتعارف عليه قبل ما أدخل أي حاجة إذا في عقد أقرأه إذا في شروط أقرأها أسأل مو أدخل على عماي". "أصلا تخرب على روحها جذي وايد مالت مشاكل وتخلي المنتجين يتباعدون عنها بكبره من طلعتها الهام في قروبها وهي انتهت".

 فيما دافع آخرون عن ليالي دهراب في تعليقات منها: "من أمس وأنا مستفزة من الفيديو حقه، طالع يسولف إنه الناس كلها تشتغل ٧ ساعات وإن طبيعي عرض يتكرر ٧ مرات في اليوم، هذا دليل على إنه ما له في صناعة الفن، لو بيحترم الفن هيحترم اللي بيقدموه.. وأنا سمعت إن شجون الهاجري تعبت ووصل لها الطبيب في المسرح.. حرام اللي بيقوله وبيدافع عنه هاد".

رد جاسم الجلاهمة

أما جاسم الجلاهمة فبعد تصدر العمل المسرحي التريند بأزمة صناعه، نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي استنكر فيه تصريحات ليالي دهراب بالعمل في ٧ عروض مسرحية يومياً، قائلا إن كل الأعمال والعاملين يداومون في أعمالهم ٧ ساعات وأن هذا الأمر طبيعي، لافتاً إلى أن المسرحية كان لكل نجم فيها ٣ دقائق على المسرح بفقرة بلاي باك، أي أن الصوتيات فيها مسجلة وأن مدة العرض ساعة واحدة فقط وبالتالي تقديمه سبع مرات في اليوم أمر منطقي نظراً لأن أي موظف يعمل لنفس عدد الساعات، حسب الفيديو.

 وأشار جاسم الجلاهمة إلى عدد من الأعمال المسرحية التي تصل مدتها إلى ٤ ساعات قائلاً: "فيه مسرحيات مدتها ٤ ساعات ونجومها يعرضونها مو عارف وين الأزمة أنا بداوم في مكتبي ٧ ساعات ونصف يومياً والمسرحية مدتها ساعة يعني لما نعرض ٧ عروض بيكون ٧ ساعات".

  تسببت تصريحات مؤلف مسرحية صنع في الكويت في غضب المتابعين اللذين اعتبروا أن مقارنته غير منصفة وأنه من غير المنطقي مقارنة عمل مكتبي بعرض مسرحي يتطلب جهد وتجهيزات خاصة، ليتعرض بعدها لسيل من الانتقادات في التعليقات وسط دفاع عن ليالي دهراب وموقفها

.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار