فوز العتيبي تشعل إنستقرام برقصة على أنغام أغنية نانسي عجرم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فوز العتيبي تشعل إنستقرام برقصة على أنغام أغنية نانسي عجرم

على أنغام أغنية قول تاني كدة، للفنانة نانسي عجرم، أشعلت فوز العتيبي موقع إنستقرام برقصة، ونشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه وهي تغني وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية، مرتدية فستان أسود.

فوز العتيبي رقص

وتفاعل متابعو فوز العتيبي مع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية نانسي عجرم، فما بين تعليقات مهاجمة وأخرى معبرة عن إعجابها شارك مستخدموا موقع إنستقرام فوز العتيبي في رقصتها.

فوز العتيبي إنستقرام

تواجه فوز العتيبي انتقادات حادة في  بعض الأوقات بسبب جرأة ما تنشره، وخلال الأيام الماضية، نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" استعرضت من خلاله التعليقات السلبية التي تتلقاها بشكل دوري والتي تتعمد الإساءة لها ولزوجها كونهما يصران على استعراض نمط حياتهما بما يخالف تقاليد المجتمع السعودي، ومن بين التعليقات التي استفزتها، تكرارا لسؤال عن حملها وهو ما ردت عليه العتيبي قائلة إنه أمر متعلق بها وزوجها فقط.

فوز العتيبي وزوجها

اعتادت فوز العتيبي على نشر مجموعة من الفيديوهات المثيرة للجدل، خاصة التي تجمعها بزوجها، حيث تثير الناشطة السعودية الجدل بمنشوراتها مع زوجها عبر حساباتها على "تويتر" و "انستقرام" و "سناب شات"، بسبب استعراضها لتفاصيل حياتها اليومية بشكل يعتبره البعض أنه مخالف و"فج"، وهو ما يتسبب في تعرضهما لهجوم دائم واتهامات بتعمد إثارة الجدل بلقطات خادشة للحياء وغير مقبولة.

وقد تعرضت الشابة السعودية لانتقادات مؤخراً بسبب نشرها مقاطع بصحبة زوجها من داخل غرفة النوم، فضلاً عن تداول لقطات أخرى وهي تضع قبلة حميمية على فم زوجها خلال رحلة سياحية لهما.

فوز العتيبي من هي؟

فوز العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، وتواجه انتقادات دائمة بسبب آرائها وما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار