فوز العتيبي تثير الجدل برقصة جريئة مع صديقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
فوز العتيبي تثير الجدل برقصة جريئة مع صديقتها

أثارت فوز العتيبي الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة جريئة مع صديقتها لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي للانتقادات.

 يأتي هذا المقطع ضمن رسائل فوز العتيبي التي تنتقد فيها من أسمتهم بالمحرضين على المرأة السعودية هجومها على "الذكوريين".

رقص فوز العتيبي

ظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو وهي تحتضن صديقتها ويرقصن معا رقصة جريئة لتعيد إلى الأذهان مقطع فيديو عرضها للهجوم.

 وفي مقطع سابق ظهرت فوز العتيبي وهي ترقص مع فتاة أجنبية التي طلبت منها الصعود على نفس المنصة لتقف بجوارها، إلا أنه بمجرد صعود الفتاة الأجنبية بدأت في الرقص مع فوز العتيبي بطريقة جنونية لتقوم الأخيرة بحركة صادمة حيث قامت بالتصفيق على مؤخرتها وهو ما أثار غضب الجمهور الذي اعتبر أنه من غير اللائق الظهور بمثل هذا التصرف على الملأ.

تعرضت فوز العتيبي بعدها لانتقادات حادة أجبرتها على الرد قائلة: "كام مرة قلت بكره الناس اللي كل شيء يفسرونه غلط أي شيء يصير تفسرونه غلط، بنت شافتني استلطفتني وطلعت ترقص معي وسوت حركات استهبال، قصدها استقبال، مش تفسيراتكم، أكيد مش هتقصد كدة ولا أنا عقلي متخلف أي حد يمزح معي أو يستهبل معي أقول إيه قصدها وأقعد أفسر.. عادي بتصير".

وأضافت: "أنا من الناس اللي كل الناس تستلطفها الكبير والصغير حتى الحريم الكبار، دول كمان يبغون مني شيء! المتخلفين كل شوية يفسرون شيء على مزاجهم علشان كده ما أحب أصور، واحدة ومبسوطة تحطوا الصور والفيديوهات وتقعدون تفسرونه على كيفكم، شيء غريب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار