فوز العتيبي تتحدى منتقديها برقصة جريئة مع صديقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
فوز العتيبي تتحدى منتقديها برقصة جريئة مع صديقتها

أحدثت فوز العتيبي ضجة جديدة بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه مع فتاة في رقصة جديدة بعد أيام قليلة من أزمة فيديو رقصها مع صديقتها والذي تسبب في انتشار شائعات القبض عليها.

رقصة جريئة لفوز العتيبي وصديقتها

وظهرت فوز العتيبي في الفيديو الجديد ترقص مع فتاة وعلقت بكلمات: "ما أعرفها وطلبت ترقص معي"، ليعتبر البعض أنها تتحدى منتقديها برقصة جديدة، وفي ردها السابق على منتقديها قالت فوز العتيبي: "أنا ما ألوم على الناس اللي صدقت لكن هل تتوقعون إن فيه دولة إلى الآن بتطارد الفتيات! ما فيه دولة بتدور على البنات وتطادهم خصوصا برة".

واستكملت فوز العتيبي هجومها على منتقديها قائلة: "طبعا أعداء الوطن هما أغلبهم اللي حرضوا عليا والذكوريين يتكلمون عني ويحرضون لكن أحلامكم في الجنة لأن ما في أحد بيطارد بنت علشان حريتها، بنسافر بفلوسنا ليش! علشان نعيش براحاتنا.. ناس كتير بتسألني هل أنتم متخلفين للدرجة علشان يصير شيء ليكي بسبب رقصة!   أكيد لا، بيشوهون سمعتنا شوفتوا كيف طلعوا إشاعات إن فيه امرأة سعودية تتمسك علشان حريتها!".

 القبض على فوز العتيبي

يأتي رد فوز العتيبي بعد انتشار شائعات القبض عليها بسبب رقصة جريئة مع صديقتها وهو ما علقت عليه قائلة: "أقدر حرص الصحف المحلية والعالمية ورغبتها في ظهوري بفيديوهات جديدة أنفي فيها سجني وأمارس حياتي بشكل طبيعي لتأكد من سلامتي كامرأة سعودية مارست حقها وحريتها ولا ينبغي أن تتضرر لمجرد أن هناك عقليات ذكورية متطرفة حرضت عليها وأوعدكم اطلع بكرا انفي الإشاعات ولا راح أغيب عن السناب طوال حياتي تحت أي مبرر عطوني مهله لبكرا بس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار