فوز الفهد تكرر إطلالة بريانكا تشوبرا التي تحمل توقيع دار Dior

  • الثلاثاء، 23 يونيو 2020 الثلاثاء، 23 يونيو 2020
فوز الفهد تكرر إطلالة بريانكا تشوبرا من دار Dior

خطفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد الأنظار مؤخراً بإطلالتها الفاخرة التي تحمل توقيع دار Dior والتي تعتبر تكراراً لإطلالة النجمة الهندية الحسناء بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra.

فوز الفهد تكرر إطلالة بريانكا تشوبرا التي تحمل توقيع دار Dior

وأطلت فوز الفهد بفستان قصير بأكمام طويلة وفتحة صدر واسعة باللونين الذهبي والأسود مطبوعاً بطريقة ملفتة، وهو يحمل توقيع دار Dior، ويبلغ سعره حوالي 3200 دولار أمريكي، أي حوالي 12 ألف ريال سعودي. 


فوز الفهد تكرر إطلالة بريانكا تشوبرا التي تحمل توقيع دار Dior

الفستان ذاته هو الذي تزينت به من قبل الفنانة الهندية المقيمة في أمريكا بريانكا تشوبرا منذ عدة شهور عندما شاركت في لقاء تليفزيوني على متن أحد اليخوت، حيث نسقته مع حزام أنيق، بينما تركته فوز الفهد كما هو بدون أية اكسسوارات إضافية.


فوز الفهد تكرر إطلالة بريانكا تشوبرا التي تحمل توقيع دار Dior

أزياء فوز الفهد الصيفية

وتتنوع أزياء فوز الفهد ما بين العملي والكلاسيكي، وما يناسب الإطلالات اليومية وكذلك السهرات، حتى أنها اختارت أيضاً بعض الإطلالات الخاصة بملابس البحر.

ولا تخلو خزانة الفاشينيستا الكويتية من التيشيرت بتصميمات متنوعة، حيث نسقته مع بنطلون الدنيم بأنماط عصرية متعددة تبين حيويتها وبساطتها.

لكنها اختارت أيضاً أزياء أخرى بأقمشة متنوعة مثل الشيفون والحرير والساتان واللاسيه وحتى الكتان المريح، كما تنوعت التصميمات بين الفساتين الفضفاضة وأخرى محددة للجسم، وكذلك البنطلونات والبلوزات الأنيقة التي تزيدها أنوثة وحيوية.

زواج فوز الفهد

واحتلفت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث ذكرت بعض التقارير أن والدة العريس عارضت الزواج بسبب فارق السن بينهما، إلا أن فوز الفهد أعلنت لاحقاً أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس وليس صحيحاً ما أشيع من أنه يصغرها بنحو 8 سنوات.