فوز الفهد تكشف كيف جمعت ثروتها قبل الشهرة حتى اليوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
فوز الفهد تكشف كيف جمعت ثروتها قبل الشهرة حتى اليوم

هاجم جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، بعد حديثها عن طريقة تكوين ثروتها وكيفية جمعها للأموال قبل الشهرة، موضحة أنها كانت تعمل في وظائف عادية وتتلقى راتب شهري.

فوز الفهد تكشف كيف كونت ثروتها

وردت فوز الفهد على سؤال أحد المتابعين الذي وجه لها عبر تطبيق سناب شات، قائلاً: "كيف كونتي ثروتك، كان معك مبالغ قبل الشهرة".

وعلقت فوز الفهد أن هذه هي المرة الأولى التي يوجه لها هذا السؤال، مشيرة إلى أنها لا تملك ثروة ولكنها مبالغ مالية فقط، متابعة: "هي مو ثروة لكن كيف كونت نفسي مادياً المبالغ ما كانت موجودة قبل الشهرة كنت اشتغل في وظيفة حالي كال الناس ينزلي معاش شهري بعدها اشتغلت في جامعة من جامعات الكويت وبعدين اشتغلت في جريدة كنت اكتب فيها مقالات شهرية".

وتابعت فوز الفهد: "بعدها بلشت العمل على انستجرام وصار عندي متابعين، بعدها بدأت بالاعلانات وبلشت البيزنس بتاعي أنا لا أصرف فلوسي بشكل مو معقول وأحدد لنفسي مبلغ شهري لصرفه".

حديث فوز الفهد استفز المتابعين والذين ألمحوا إلى قضية غسيل الأموال التي اتهمت فيها فوز الفهد قبل عام والتي عرفت إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وجاءت التعليقات: "مو على اساس كنتي متهمه في قضيه غسيل اموال وبعدها سكرو الملف حتى ما طلعتي براءه وناري وناري منكم"، "الله يخلي الغسيل"، " وفلوس غسيل الاموال  اهم شي هي مصدقة انها كونت ثروة"، " يعني ماغسلتي ونشررررتي الفلووس".

بينما هاجمها عدد آخر من المتابعين معتبرين أن ما روته فوز الفهد غير مصدق بالنسبة لهم، وجاءت التعليقات: "اكيد ماتصرف لان كل شي بلاس ومجاني واعلان فا شي طبيعي تجمعين الاكل والعطورات والحلويات وكل شي اعلان"، "ياسلام ياجدعان اما قصه كفاح تتكتب في كتب ومجلات وتدرس للطلبه والطالبات انا عيني كانت هتدمع لو الفيديو كان اطول من كدا اربع ثواني يلا نصقفلها علي الضوافر"، "جذابه ، المعاش كله يكون شنطه ماركه !! وين تكوين ثروه واغلب لبسكم ماركات".

 قضية غسيل أموال المشاهير

أصدر النائب العام الكويتي قراره في أبريل الماضي برفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليضاف إليهم  بعد ذلك مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

وقضية غسيل الأموال الشهيرة، تورط فيها ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، نهى نبيل،  فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، جمال النجادة، ومريم رضا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار