حلم غريب لمتابعة عن فوز الفهد ونورة العميري

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
حلم غريب لمتابعة عن فوز الفهد ونورة العميري

لا تزال الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، تتواصل مع متابعيها عبر تطبيق سناب شات وتجيب أسئلتهم دون ظهور، عقب ولادتها قبل نحو أسبوع أو أكثر، لتتلقى حلماً غريباً من متابعة.

حلم غريب عن فوز الفهد

تلقت فوز الفهد حلم إحدى متابعاتها، التي أرسلته لها مرفقا به سؤال عبر سناب شات، موضحة أنها رأت في حلمها فوز الفهد ونورة العميري.

وقالت المتابعة إنها رأت فوز القهد ونورة العميري في سيارة، يحاول البعض الاعتداء عليها، ولكنهم لم يضروهما شيئاً، متسائلة عن سر التحصين الذي أحاط بهما في الحلم.

وروت المتابعة حلمها كاتبة: "فوز تحلمت فيج وبنورة كنتو بسيارة ومن برة جنة أعداء يبون يضرونكم فيحدفون على السيارة أشياء بس السيارة ما تأثرت ولا أنتم، أبي السر شنو؟ تقرون أذكاركم دايم"؟

لتجيب فوز الفهد مازحة: "الصراحة أنا يوميا، ونورة أعرف أحد يقرأ عليها كل يوم".
حلم غريب لمتابعة عن فوز الفهد ونورة العميري

ومازحت فوز الفهد متابعيها عبر سناب شات، حيث استعرضت سؤالا بدا من طريقته أن إحدى صديقاتها المقربات قد أرسلته لها لتمازحها به قائلة: "ليه ما تطلعين اشتقنا لك ولا مسوية عملية وتنتظرين الآثار تخف"، لتعلق فوز ضاحكة: "أي والله مسوية قيصرية، عرفتوا الأسلوب بنات"؟

حلم غريب لمتابعة عن فوز الفهد ونورة العميري

وخمن البعض أن نورة العميري هي صاحبة السؤال، حيث جاءت المحادثة على هيئة مزاح وسخرية، بسبب كثرة إلحاح بعض متابعات فوز الفهد عليها بالظهور ومشاركتهم يومياتها بصورة عادية، دون النظر لحالتها الصحية الحالية بعد الولادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار