فيديو: أصالة تروي تفاصيل معاناتها بعد انفصالها عن طارق العريان

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
فيديو: أصالة تروي تفاصيل معاناتها بعد انفصالها عن طارق العريان
مقالات ذات صلة
أنغام ترد على أصالة: الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا
لماذا تجاهلت أنغام محاولات أصالة للتواصل معها رغم اعتذارها؟
شام الذهبي تعلق على أنباء زواج والدتها وتكشف تفاصيل خطوبتها

تحدثت الفنانة السورية أصالة نصري عن تفاصيل حياتها الشخصية والأزمة الأخيرة التي مرت بها بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان عقب زواج استمر 14 عاماً.

أصالة تكشف تفاصيل طلاقها

وأشارت أصالة إلى أنها لم تنزعج من التدخل في حياتها خلال الفترة الماضية التي أعقبت انفصالها عن زوجها موضحة :"على طول بحب اشتكي لأصحابي ما بحب أشتكي على المخدة، عندي أصحاب لكل أنواع الهموم أولادي نوع وألمي اللي صار و كمان عندي له ناس أفضفضلهم وعندي دكاترتي  حتى أظل أحافظ على روحي بلا غبرة".

وتابعت أنها كانت تريد أن يمر الألم في تلك الفترة قائلة :"الآلام بدي ياها تعدي من فوق روحي لكن هي اخترقتها بسهولة لا أريد أن أكون عايشة ميتة فيه ناس كتير بالحياة عايشين ميتين حياتهن ما إلها أي قيمة الألم بيعمل مثل الخناجر عشان كده بنشوف ناس وهن صغار متألمين روحهم  بتروح".

وحول ما شعرت به أصالة خلال تلك الفترة قالت :"أنا أول مرة بعرف شو هو ألم بالروح شو يعني غصة ما بتروح، ودي مريت بيها أول انفصالي وكنت بحاجة كتير للفضفضة دكاترة لايف كوتش أصحاب وطبعا شقيقي هو صاحب حائط المبكى الأساسي أنس تعب معايا كتير".

وكشف أصالة، عن نظرتها لسنة 2020، قائلة: "خرجت من سنة 2020 بمميزات كتيرة، أولها أنها كشفت حقيقة الناس، كمان رجعت الحياة إلى طبيعتها".

وتابعت: "كان هناك صراع في نفسي بين أصالة وصولا، حيث كانت ترغب صولا في الغناء دائماً والنظر إلى مستقبلها، بينما كانت أصالة عكس ذلك، ولكن في 2020 استطعت أن أجعل أصالة وصولا شخص واحد، ومستحيل أن يفترقا مرة أخرى".

وأعلنت أصالة عن اقتراب زواج ابنتها شام الذهبي موضحة أنها تعيش قصة حب حالياً وتابعت أصالة أنها لا تفضل توجيه النصح لها قبل الزواج قائلة :"ما بدي انصحها شي الشاب اللي بتحبه أنا جابيته كمان كتير، وإن شاء الله يارب يكون مثل ما أنا متوقعة وهي وكل الماس اللي حوالينا بعتقد إن هو متراهن عليه".

وأكملت أصالة حديثها ساخرة :"أنا مرات كتير براهن وبطلع بطيخ بس هالمرة أنو بقي عندي خبرة"، مشيرة إلى أن ابنتها شام الأقرب لها في شخصيتها وتشبهها كثيراً خاصة في الإضرار والعزيمة والطاقة ولكنها تختلف عنها في بعض التفاصيل الأخرى.

وحول طريقة تعاملها مع أبنائها أوضحت أصالة :"بربي أبنائي بالدلع والمحبة، شام ابنتي بتفتحر فيها، لودي فجأة ما حدا مصدق الوعي المفاجئ اللي جاله كنا نستغرب أشياء بيعملها لما يبررها بالكلام بنلاقى عنده وجهة نظر أفضل من وجهة نظري، اكتشفت فيه حكمة".

وحول أصغر ابنائها ادم وعلي قالت :"رغم الظروف لكن المحبة ما عملت منهم إلا أطفال طول الوقت ضحكانين".

انفصال أصالة وطارق العريان

تسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، حيث ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب.

ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنسكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".