طليقة طارق العريان تروي تفاصيل مشاجرة ابنها في لبنان: نجا من الموت

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
طليقة طارق العريان تروي تفاصيل مشاجرة ابنها في لبنان: نجا من الموت

كشفت هالة العتال، طليقة المخرج طارق العريان تفاصيل الاعتداء على نجلها في لبنان داخل إحدى الملاهي الليلة منذ أيام قليلة، موضحة أن ابنها نجا من الموت.

طليقة طارق العريان تروي تفاصيل نجا ابنها من الموت

ونشرت هالة العتال رسالة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي موضحة أن نجلها كان مع خطيبته ورفض رد التحية لفتاة وهو ما تسبب في الأزمة.

وتابعت في رسالتها عن عمر طارق العريان "ابني محترم من عيلة بتفهم في الأصول ومتربي على معاملة الناس كلها باحترام وخصوصا المرأة، يعني ابني مضربش حد على وشه، ابني كان مع خطيبته وصاحبتها وكل مشكلته أنه مرضيش يسلم على واحدة ف ادايقت أوي وعملت المشكلة، وكان هو لوحده بس، وفجأة خناقة مع عشرة، للأسف أني بقول رجالة، وهو كان راجل بيدافع عن خطيبته، والبنات اللي معاهم لوحده مع عشرة بيتخانقوا معاه، وكان حيتقتل لولا ستر ربنا".

وأكدت على ثقتها في القضاء اللبناني لرد حق ابنها متمنية له الشفاء قريباً، قائلة: "حق ابني هيرجع إن شاء الله، وأنا واثقة في القضاء اللبناني، ومعلومة بيحاولوا يعتذروا وكلمو عمر وطارق كتير وعندي المكالمات، وعايزين يتصالحوا لأنهم عارفين أن مصيرهم السجن، وده استحالة طبعا لأن ابني عمل عمليات، وده حرام بس أنا بقول حمد لله لأنه طلع راجل وهو معايا أنا وطارق وخطيبته ووسط أهله وأصحابه، وإن شاء الله يتمم شفاءه على خير، وده أول كلام عن لساني، بعد الهري اللي حصل، وحسبي الله ونعم الوكيل ف أي حد اتسبب في أذى لابني".

شيرين أبو العز تكشف عن إصابتها وتروي التفاصيل

استعرضت الممثلة الشابة شيرين أبو العز الإصابات والكدمات التي تعرضت لها إثر المشاجرة التي وقعت بينها وبين إحدى الفتيات التي تواجدت مع عمر نجل المخرج طارق العريان في أحد الملاهي الليلية في لبنان.

وخلال لقاء لشيرين أبو العز مع قناة الجديد كشفت الممثلة الشابة عن الإصابات التي تعرضت لها أثناء المشاجرة في يديها وقدميها ووجهها أيضا.

كما روت تفاصيل الحادث والمشاجرة التي وقعت بينها وبين نجل طارق العريان

شيرين أبو العزم تكشف حقيقة ما تم تداوله

وفي تصريحات صحفية للممثلة شيرين أبو العز، كشفت تفاصيل ما حدث في المشاجرة قائلة: "كل الكلام اللي تم تداوله على السوشيال ميديا خطأ عمر ماضربنيش بالقلم، الحكاية من البداية حصلت كنت سهرانة مع صحابي في مكان وقابلت عمر بالصدفة قربت عشان أسلم عليه لأني أعرفه وتربطنا صداقة عمل سوا كانت معاه بنت شدته، وكل الناس في المكان خدت بالها، رحت رجعت على الطاولة تاني وكان قاعد على الطاولة جنبنا عمر والبنت اللي معاه وشنا في وش بعض".

وتابعت شيرين: "البنت اللي مع عمر فضلت تعمل حركات استفزازية وكلام مايتقالش، فقام أحد الأشخاص من أصدقائي للبنت، وقالها كفاية الناس كلها بتبص علينا، شيرين معملتش حاجة لكل ده قعدت تزعق له، جه عمر وكان بره وفضل يزعق في الشاب بدل ما يعرف المشكلة اتخنقوا سوا، عمر ضربني بجردل الثلج على جسمي وطول الخناقة فضلت قاعدة على الكرسي وصحابي دافعوا عني، جه عمر عايز يمشي من المكان طلع على ترابيزة وبينط رجله اتكسرت، ومحدش لمسه، والخناقة كلها بسبب اسما سليمان هي اللي كانت مع عمر وبدأت الخناقة مش أنا سبب الخناقة وده بالضبط اللي حصل في الخناقة".

ودخل عمر نجل المخرج طارق العريان، المستشفى بعد إصابته في المشاجرة وأجرى ثلاث عمليات الجراحية.

وجاءت بداية القصة عندما تشاجرت فتاة كانت ترافق عمر العريان في أحد أماكن السهر مع الممثلة شيرين أبو العز، فقام عمر بصفع شيرين على وجهها، وبعد صفعها تعرض لاعتداء من قبل 10 رجال ليتعرض لإصابات عديدة ما استدعى نقله إلى المستشفى هذا ما تم تداوله على السوشيال ميديا.

كانت بعض المصادر المقربة من المخرج الفلسطيني طارق_العريان، أفادت بأن ابنه عمر العريان، أجرى 3 عمليات جراحية في بيروت إثر مشاجرة في لبنان بسبب فتاة.

بدأت المشكلة عندما تشاجرت فنانة مصرية تدعى شيرين أبو العز مع فنانة شابة لبنانية كانت برفقة عمر طارق العريان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار