بسبب تعليق لأحلام: هل تشتعل الأزمة مجدداً بينها وبين أصالة ؟

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
بسبب تعليق لأحلام: هل تشتعل الأزمة مجدداً بينها وبين أصالة ؟
مقالات ذات صلة
حنان النجادة تستعرض مكياجها المفضل: وهذه أجمل لمساتها على الفنانات
جو رعد عن أجره من النجمات لتصفيف شعرهن: أحلام دفعت 100 ألف دولار
الوجه الآخر لـ 2020: عام صلح المشاهير وانتهاء خلافات استمرت سنوات

تسبب حوار مثير للجدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين أحلام الشامسي وأصالة نصري في إعادة ذكرى خلافهما التي اشتعلت قبل أكثر من عام بينهما وانتهت بالصلح بمبادرة من نجل الفنانة أحلام.

تعليقات أحلام وأصالة تنذر بخلاف جديد

الحوار بدأ بعد أن وجهت الفنانة أحلام الشكر إلى الجمهور عبر تغريدة لتخطي أغنيتها الجديدة حزين حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة ووجهت أصالة التهنئة لأحلام قائلة لها :"شو حلوين الأغاني كلهم وفيما بعد بخبرك ترتيبهم عندي كيف، بس مبدئياً حزين رهيبة رهيبة ورح غنيها معك قريباً يا حلومة".

ووعدت أحلام في ردها على أصالة بغناء حزين معاً، وتابعت قائلة :"حبيبتي إنتي اللي حلوة وأكيد بنغنيهم مع بعض قريب بإذن الله وأهديكي إياها حزين، الله شهادة كبيرة".

ولفتت أصالة في ردها إلى تجاوزها أحزانها مطالبة أحلام بأن تهديها أغنية مبهجة ؟ لتقرر أحلام إهداءها أغنية مبهجة وتدعو لها بالفرح، فتجيب أصالة بأنها أحبت هديتها.

اللافت للأنظار كان التعليق الأخير من أحلام موجهة حديثها لأصالة قائلة :"وكمان بهديكي زوبعة لجمهورك يغنيها لك"، عدم توضيح أحلام لقصدها أثار تسأل الفنانة أصالة وهو ما دفعها لتوجيه سؤالها لأحلام قائلة :"شو قصدك لا تعصبيني منّك لو سمحتي وخلّيني مدلّعتك أحسن ما أنتي عارفة".

خلاف أحلام وأصالة

وكانت عدد من الخلافات وقعت بين الفنانة أحلام وأصالة نصري دفعت أحلام للقول بأن علافتهما انتهت ورفضت أن يتدخل أحد للصلح مستخدمة في تصريحاتها عبارة  c'est tout الفرنسية.

لم يكن من أصالة إلا أن ردت بطريقة غير مباشرة أثناء إحيائها إحدى حفلات موسم الرياض، حيث طلبت خلال وقوفها على المسرح من الجمهور أن يدعو الفنان صابر الرباعي ليغنّي معها "ع اللي جرى"، وقالت: I know this مثل C’est tout، وهو ما اعتبره جمهور أحلام سخرية مبطنة مما قالته في وقت سابق. وتلت هذا بعض المناوشات، واعتقد الجميع أن المصالحة بين الفنانتين أمر مستحيل.

صلح أحلام وأصالة

ولكن بعد سلسلة من التغريدات في نوفمبر 2020 بدأها فهد الهاجري نجل أحلام انتهت بتعبيرهما عن اشتياقهم لبعضهم واستخدام أحلام بعض كلمات الأغاني من البوم أصالة الجديد لا تستسلم مثل اشتقت لك ويا مثبت، ثم الصلح.

وكشفت الفنانة أصالة عن أنها تعتبر فاهد الهاجري نجل أحلام في مقام ابنها، مشيدة بما قام به خاصة أنها تفضل بقاء الأولاد بعيداً عن خلافات الأهالي تماماً .

أوضحت أصالة أنها لم تفكر في طريقة صلحها مع أحلام برغم تأكدها أنهما سيتصالحان قطعًا، مؤكدة أنها تحب أحلام وتشعر بالسعادة لمعرفتها بقدرها لدى أحلام التي كانت تثق أنها سمعت ألبومها الأخير بعد صدوره.

وقالت أصالة أن هناك بعض الأصدقاء المشتركين بينهما هم من تدخلوا للصلح، وبعد الأخذ والرد على تويتر بسبب تغريدة فاهد نجل أحلام، تم انعقاد مكالمة فيديو عبر الإنترنت جمعت أصالة وأحلام وبعض الأصدقاء، مشيرة إلى أنها طلبت من أحلام أن تبعث لها من دبي مشروب مفيد للصحة لأنها حاليًا تبحث عن كل ما هو مفيد للصحة.

يُذكر أن ألبوم أحلام الجديد يضم 20 أغنية، وتتعاون فيه مع الملحن محمود خيامي، في عدد من الأغاني المصرية، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبد المحسن والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.