أصالة في جدة وجلسة تصوير رومنسية مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
أصالة في جدة وجلسة تصوير رومنسية مع ابنتها
مقالات ذات صلة
أصالة تحتفل بعيد ميلاد والدتها وسط العائلة رغم وجودها بالمستشفي
أغنية جديدة لأصالة عن الخيانة تأليف تامر حبيب
جو رعد عن أجره من النجمات لتصفيف شعرهن: أحلام دفعت 100 ألف دولار

تستغل أصالة تواجدها في السعودية وتنشغل في عدة أنشطة فنية واجتماعية، كما أنها شاركت جمهورها بجلسة تصوير قامت بها مع ابنتها شام في جدة، والتقت الفنانة نوال وتحدثت عن مصالحتها مع الفنانة أنغام.

جلسة تصوير أصالة وابنتها شام 

ونشرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع والدتها أصالة في جدة، حيث حرصت شام على التواجد مع والدتها في السعودية لدعمها ومساندتها في أعمالها الفنية الأخيرة، وأبرزها حفلها مع الفنان عبادي الجوهر في حلقات "ضيف بدر"، وكذلك حفلها المقبل في "أوايسس الرياض" مع الفنان عبد الله الرويشد.

أصالة في جدة وجلسة تصوير رومنسية مع ابنتها 

ترتبط النجمة السورية أصالة وابنتها شام الذهبي بعلاقةٍ قوية، تتجاوز المفهوم العادي لعلاقة الأم والابنة. ويلاحظ دائماً الصداقة القوية التي تجمعهما. فتبدوان رفيقتان في الصور، التي تنشر على السوشيال ميديا، وليس أم وابنتها فقط.

أصالة في جدة وجلسة تصوير رومنسية مع ابنتها

شام الذهبي هي ابنة أصالة الكبرى من زواجها الأول. أنجبت النجمة السورية 4 أبناء، هم شام وخالد، من طليقها أيمن الذهبي، وآدم وعلي من طليقها طارق العريان.

أصالة في جدة وجلسة تصوير رومنسية مع ابنتها

ويلاحظ المتابع لحساباتهما، العلاقة الخاصة بينهما. إذ تظهران سوياً في مناسباتٍ فنيةٍ واجتماعيةٍ كثيرة، وتتبادلان كلمات الحب على مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ دوري.

أصالة في جدة وجلسة تصوير رومنسية مع ابنتها

أصالة تلتقي نوال الكويتية في جدة

الفنانة أصالة التقت بنوال الكويتية أيضاً أثناء تواجدها في جدة، ونشرت نوال عدة صور وفيديوهات من لقائها بأصالة، ونشر أيضاً زكي حسنين، عضو اللجنة الفنية في الهيئة العامة للترفيه، صورة له مع أصالة ونوال وعلق قائلاً:" تشرفت الليلة في منزلي بدعوة الفنانة القديرة نوال الكويتية والفنانة أصالة نصري، كل الشكر علي قبول الدعوة".

الفنانة أصالة تعيش حالة نشاط فني منذ بداية عام 2021، وافتتحت حفلاتها الجديدة بحفل أونلاين مع عبادي الجوهر في "ضيف بدر" على انستقرام، قبل أن تعلن إحيائها حفل جديد في "أوايسس الرياض" مع عبد الله الرويشد، ومن المتوقع أن يستمر نشاطها في شهر فبراير بحفل جديد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة، وكانت أصالة قد كشفت في تصريحات لها مؤخراً عن نيتها كتابة قصة حياتها ومذكراتها وطرحها في كتاب بالتعاون مع إحدى الكاتبات الكبار.