أصالة تروي موقفاً كوميدياً مع صباح فخري تسبب في معاناتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
أصالة تروي موقفاً كوميدياً مع صباح فخري تسبب في معاناتها

تحدثت الفنانة السورية، أصالة نصري، عن تفاصيل علاقتها بالفنان الراحل صباح فخري، وبعض المواقف التي جمعت بينهما وبعضها كان كوميدياً بسبب رد فعلها على النصائح التي وجهها لها قبل إحدى حفلاتها وتسبب الأمر في أزمة لها خلال الحفل.

أصالة تروي مواقف كوميدية مع صباح فخري

ووصفت أصالة نصري، الفنان الراحل صباح فخري بأنه جزء من خريطة سوريا، خاصة أن البعض كان يصف الأمر بـ  "بلد صباح فخري".

وأوضحت أنها سافرت خلال رحلة مدرسية وهي طفلة بعد أن شاركت في مسابقة غنائية إلى تونس، وعندما وجه لها سؤال عن بلدها وأخبرتهم أنها من سوريا، كان الرد عليها: "بلد صباح فخري"، مشيرة إلى أنها كانت ترد عليهم: "وصباح فخري ساكن معنا في البناية".

وأضافت أصالة نصري، في برنامج "أحلام ألف ليلة"، أن صوت صباح فخري كان معجزة خاصة أنه كان قادراً على الغناء في بعض الحفلات لمدة قد تصل إلى 7 ساعات بنفس القوة والأداء وكان يزيد من الأداء وقوته مع مرور الساعات.

وروت أصالة نصري موقف كوميدي، في لقاء لها مع الفنانة أحلام الشامسي، بسبب نصائح صباح فخري لها، مشيرة إلى أنه قدم لها في أحد المرات دواء من أجل علاج الكحة كان يستخدمه قبل الحفلات من أجل تحسين الصوت.

وأوضحت أنه أخبرها بتناول ملعقة واحدة قبل النوم في اليوم السابق للحفل، إلا أنها تحب ان تزيد من الأشياء لذا قررت تناول معلقتين بدلاً من معلقة واحدة.

وتابعت أصالة نصري أن الدواء تسبب في حالة من النوم العميق لها وذهبت في اليوم التالي إلى الحفل مصابة بدوار ورغبة في النوم شديدة، موضحة أنها كانت تريد الانتهاء من غناء السبع أغان التي تقدمهم في الحفل وركزت تركيزها فقط على لانتهاء للذهاب إلى النوم سريعاً بسبب التأثير الجانبي للدواء.

وأضافت أصالة أنها سافرت مع صباح فخري كثيراً في بداية مشوارها الفني متمنية أن تعود إلى هذا الزمن، قائلة: "يا ريت نرجع زي زمان كانوا أبسط منا وأكثر منا سعادة".

يذكر أن أحلام الشامسي وأصالة نصري جمعهما قبل أيام لقاء عائلي في منزل شقيق الفنانة الإماراتية وظهر الثنائي وهما يتناولان الغداء بحضور الشاعر العراقي فائق حسن

وعبرت أصالة نصري عن سعادتها بعزومة الغداء بسبب تناولها العديد من الأطباق اللذيذة التي جهزها بسام شقيق أحلام الشامسي.

وفي مقطع فيديو آخر ظهر شقيق أحلام وهو يقدم لهم الهدايا والعطور في منزله، وبدت أصالة وأحلام في حالة من الانسجام وهما يغنيان معاً

أصالة تكشف سبب كرهها للسوشيال ميديا

وتحدثت أصالة نصري خلال البرنامج عن  علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم كيفية استخدامها وأن أحلام الشامسي هي من علمتها التعامل معها لكنها تكره هذه المواقع

ولفتت إلى أنها تتمنى أيضاً التخلص من الهاتف المحمول خاصة أنها تحب طرق التواصل الطبيعية التي عرفها البشر في البداية

أشارت أصالة في متابعتها لتصريحات كراهيتها للسوشيال ميديا، إلى أن لديها أمنية واحدة وهي اختفاء الهواتف المحمولة من العالم، مشددة على أنها تحب وسائل التواصل الطبيعية والتقليدية التي ألفها البشر.

ولفتت إلى أنها فقط يمكنها التعامل مع منصة إكس، لأنها يمكن أن تعبر عن آرائها أحياناً من خلاله لكن في الوقت نفسه لا تعرف العامل معه جيداً.

يذكر أن أصالة نصري شاركت مؤخراً في حفل عيد الحب مع الفنان أحمد سعد ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، وطرحت أغنية صندوق التي وصفتها بأنها هدية لروحها التي تحاول بشتى الطرق أن تكون معين لها على الطبطبة عليها، بحد تعبيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار