فيديو: تعلمي تنسيق نقشة النمر على إطلالات وألوان مختلفة من لجين عمران

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
فيديو: تعلمي تنسيق نقشة النمر على إطلالات وألوان مختلفة من لجين عمران
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني من قبل
ابتكرت بيلي إيليش الأزياء الراقية العصرية: إليكم أفضل 10 إطلالات لها
جينيفر لوبيز والأمير هاري وسيلينا غوميز في حفل خيري لدعم لقاح كورونا

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لعدد من الإطلالات بلون نقشة النمر، ونسقتها مع مجموعة مميزة من الحقائب والأحذية والأحزمة واكسسوارات الشعر، لتبدوا متألقة وجميلة في جميع الإطلالات.

وكتبت لجين عمران، تعليقًا على الفيديو "يا صباح الحب و السعادة 🥰🙏❤ هذا الفيديو لكل وحدة تعشق نقشة النمر 🐆🐆🐆طبعا أنا غرام و إنتقام 😍😄
كيف ممكن تنلبس القطعة والنقشة بأكثر من طريقة ومع أكثر من لون و في أكثر من مناسبة.. الحلو في النمر إنه موجود في كل المواسم و يعتبر كلاسيك( موضته ما تموت )👌🏼😊 لذلك نلاحظ ماركات مشهورة فيه تنزله كل موسم كجزء ثابت من الكوليكشن الخاص فيها و أشهرهم @dolcegabbana إيش أكثر تنسيق عجبكم".

فبإضافة حزام من اللون الأخضر، في الخصر، على فستان متوسط الطول من نقشة النمر، وتنسيقه مع حقيبة خضراء من نفس الدرجة، يمكن أن تغيري شكل فستان نقشة النمر التقليدي، وتظهري مختلفة تمامًا.

الأمر نفسه ينطبق على تنسيق نقشة النمر مع اللون البنفسجي، والأسود والبني والأبيض وبالطبع الأسود. كل تلك الألوان يمكنها أن تضيف لمسة ساحرة على إطلالة نقشة النمر، وتغير نفس القطعة التي ترتدينها تمامًا.

كذلك الحال مع الأحذية، فارتداء فستان أو جمبسوت مع حذاء مغلق وطويل "بوت" أسود، يبدو مختلفًا كلية عن ارتداء نفس القطعة لكن مع حذاء بكعب عالي لونه أخضر أو بنفسجي أو أصفر، مع حقيبة بنفس اللون. هكذا يمكنك من خلال تغيير اللون وبعض القطع التكميلية أن تنتقلي من إطلالة تقليدية عادية إلى إطلالة كلاسيكية راقية.

وتعد الإعلامية السعودية، لجين عمران، شقيقة المغنية والممثلة أسيل عمران، أيقونة للموضة والجمال والأزياء

أما نقشة النمر التي تحبها لجين عمران وتفضلها، فتعد من النقشات والطبعات الرائجة في هذا الموسم، ليس فقط في الفستاني والتنانير والجمبسوت فقط، لكن أيضًا في الاكسسوارات وتصاميم حقائب اليد والأحذية التي تنوعت من ناحية تصاميمها، بين الموديلات الكاجوال والرسمية.

لكن عليك أن تتذكر ملحوظة هامة عند تنسيق إطلالة بنقشة النمر، هي أن تختاري منها قطعة واحدة فقط في الإطلالة؛ ففي حال اخترتِ منها فستانًا أو تنورة أو كنزة، فلا بد أن تنوعي في اختيار ألوان القطع المكملة للإطلالة، وإذا اخترت منها حذاءً؛ فنسقي معه حقيبة يد من الجلد الأسود مثلًا، و إن اخترتِ منها حقيبة يد فاكتفي بها مع ملابس ناعمة وحذاء بلون واحد.