فيديو: لجين عمران تستعرض سيارة بسعر خرافي: هل تمتلكها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
فيديو: لجين عمران تستعرض سيارة بسعر خرافي: هل تمتلكها؟

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران الجدل بين المتابعين لها على حسابها الشخصي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعد أن استعرضت أحدى السيارات الرياضية.

لجين عمران تستعرض سيارة فارهة

وشاركت لجين عمران فيديو لها أثنار ركوبها غي إحدي السيارات الرياضية الفارهة من موديل "فينير سوبر سبورت" من شركة "دبليو موتورز" والتي تبلغ فيمتها 6 ملايين درهم.

تسبب الفيديو في ضجة بين المتابعين وظن البعض أن لجين عمران تستعرض سيارتها الجديدة وتساءل البعض الأخر عن مصدر ثروتها إلا أنها أوضحت الأمر في التعليقات.

فيديو: لجين عمران تستعرض سيارة بسعر خرافي: هل تمتلكها؟

وعلقت لجين عمران على الفيديو :"مين فيكم يحب السيارات الرياضية مثلي؟ ..عن نفسي أعشقها... وممكن تدخلوا في السحب الخاص بمهرجان دبي للتسوق على وحده من هالسيارات نهاية الشهر القادم"، إلا انها لم تسلم من بعض التعليقات القاسية والتدخلات في حياتها.

أسطول سيارات لجين عمران

ويتنوع أسطول سيارات لجين عمران بين طرازات رياضية خارقة، وأخرى فاخرة بإمكانيات فريدة ونادرة، وظهر جليًا حبها للون الزهري الذي ظهر في غالبية الطرازات التي تمتلكها.

وتميل الإعلامية لجين عمران، للطرازت الألمانية الشهيرة والتي تمتلك شعبية غير عادية وتعتبر حلمًا للكثيرين.

بورشه 911 كاريرا

تعشق لجين عمران الطرازات الرياضية الخارقة، لذا نتعجب حينما نرى بين أسطول سياراتها واحدة من السيارات الرياضية الجميلة، طراز 911 كاريرا من الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات بورشه، والتي اختارته لجين باللون الزهري الأنثوي.

ويعتمد طراز ن بورشه 911 كاريرا على محرك قوي بدعم بشاحن توربيني مزدوج، وتصل سعته إلى 3.0 لتر، ليستطيع توليد قوة هائلة تصل إلى 379 حصان، مع معدل تسارع من السكون وحتى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 3.8 ثانية فقط.

ويمتلك أبرز تقنيات العملاق الألماني بورش من حيث الرفاهية ومتعة القيادة، ويتوفر طراز بورشه 911 كاريرا بسعر يبدأ من حوالي 229,500 ألف دولار أمريكي.

مرسيدس جي كلاس

اختارت لجين عمران لتكون واحدة من المشاهير في ترويج طرازات جي كلاس من العملاق الألماني لصناعة السيارات مرسيدس، وقدمت حملات إعلانية مختلفة لهذا الطراز على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من أنها خضعت لأكبر عملية تغيير في تاريخها، تحافظ الفئة-G الجديدة على تصميمها الأيقوني، وتبقى معياراً أساسياً للأصالة والصلابة والفخامة، وذلك من حيث مستويات الراحة والأمان. وتكمن أسفل هيكلها الكلاسيكي شديد الصلابة، أحدث التقنيات المتطوّرة التي تمنح سائقيها أداءً أفضل من أي وقت مضى، وتميزت سيارة لجين عمران بلون أسود مع خطوط ولمسات زهرية تثبت ملكية لجين لها.

طراز رولز رويس

سيكون من الصعب عدم اقتناء نسخة من طرازات أيقونة الفخامة والرفاهية، العملاق البريطاني رولز رويس، وحرصت لجين عمران على اقتناء إحدى هذه السيارات لتنضم إلى أسطول طرازاتها الفاخرة والخارقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار