فيديو حليمة بولند تبكي على الهواء بسبب تصرف هذه الفنانة نحوها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2017
فيديو حليمة بولند تبكي على الهواء بسبب تصرف هذه الفنانة نحوها

فوجئت النجمة الكويتية حليمة بولند خلال برنامجها الجديد "خليجنا باقي" باتصال هاتفي من زميلتها الفنانة زهرة عرفات التي فاجأتها بكلماتها غير المتوقعة التي تسببت في انهمارها في البكاء. 

شاهدي أيضاً: تصرف مفاجئ لحليمة بولند تجاه ملكة جمال السعودية بعد الهجوم عليها

وقالت البحرينية زهرة عرفات في كلماتها: "حليمة أنت أخت وعزيزة، وأنا لا أحمل لكِ إلا كل الخير، ومهما صار بيني وبينك سوء تفاهم نظل أختين. يمكن لو ما تدخل الإعلام والسوشيال ميديا بيننا ما وصلت الأمور لهذا الحد."

فيديو حليمة بولند تبكي على الهواء بسبب تصرف هذه الفنانة نحوها

وبدأت حليمة بولند في البكاء بسبب كلمات زهرة عرفات المؤثرة، وتصريحاتها الرقيقة، والتي استمرت بقولها: "أردت أن أقول لك أنني كلمت المحامين وسأسحب القضية ضدك، لأنه في النهاية أنا وأنت زميلات وأخوات ولم يكن أن يصل الأمر لهذه الدرجة. كما لا أريد أن تبدأ السنة الجديدة وتكون في حياتي عداوات. الدنيا لا تستحق سوى أن نعيش في حب وسلام".

واسترسلت زهرة عرفات في حديثتها، حيث أكلمت: "وأنت من الناس الذين أحب أن أعيش مهم في حب وسلام.. فإذا وافقتِ فأنا أعرض عليك الأمر بكل ود وتسامح"، لتنهمر حليمة في البكاء، وسط قولها: "أنا متفاجئة.. أنا سامحتك يازهرة. أنا كنت أحبك كثيراً وفوجئت بتصرفك تجاهي.. لقد أهنتيني وجرحتيني وأسأتِ لي، وما زلت أحبك وأقدرك. وسنة سعيدة عليك وعلى كل أهلك".

وكان الصراع القضائي بين زهرة عرفات وحليمة بولند قد بدأ عندما نشرت الأخيرة مقطع فيديو تظهر فيه زهرة عقب خضوعها لجراحة تجميل في أنفها، حيث قالت زهرة إنها قامت بذلك بدون موافقتها، واشتعل الخلاف بسبب تدخل وسائل الإعلام ومواقع التواصل حتى تم الصلح من خلال البرنامج.. شاهدوا الفيديو التالي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار