حليمة بولند تتعرض للسرقة في إيطاليا

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
حليمة بولند تتعرض للسرقة في إيطاليا

شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مجموعة من الصور والمقاطع المُصوّرة التي توضح تعرّضها للسرقة في العاصمة الإيطالية روما  داخل غرفتها بأحد الفنادق.

كانت النجمة الخليجية تقوم بالسياحة مع ابنتيها ماريا وكاميليا حينما تعرّضت للسرقة. خلال المقطع الذي نشرته بولند وجهت الشكر إلى مسؤولي السفارة الكويتية على سرعة تجاوبهم مع استغاثتها ووقوفهم إلى جانبها، بمُجرد علمهم بأنها مواطنة كويتية وحتى قبل معرفتهم هويتها.

حليمة بولند تتعرض للسرقة في إيطاليا

خلال المقطع المُصوّر أضافت حليمة بولند أن السرقة حدثت في غرفتها في فندق "سانت ريجس روما"، وأن المسروقات تضمنت أموالها والساعة التي كانت ترتديها. واختتمت حديثها قائلة: "الحمد لله على كل شيء، المهم أني وبناتي بخير".

يُذكر أنه مؤخرًا، كانت حليمة بولند قد نشرت مجموعة من الفيديوهات التي جمعتها مع ابنتيها في إحدى مدن الملاهي الشهيرة في العاصمة الإيطالية، موضحة استمتاعها بوقتها رفقة طفلتيها ماريا وكاميليا في روما، رغم التعب الشديد الذي تعرضن له بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

عبر حسابها على تطبيق سناب شات، ظهرت بولند مع ابنتيها ماريا وكاميليا وهن يلعبن ويستمتعن بوقتهن، مؤكدة على أن الأجواء رائعة والألعاب تستحق الزيارة. قارنت حليمة بولند بين درجة الحرارة في روما وفي الكويت، وأوضحت أن الوضع في بلدها أفضل لأن الأماكن مكيفة والخروج في الهواء الطلق قليل جدًا، بينما في إيطاليا كل أماكن الترفيه تقريبًا خارج الأماكن المكيفة والمغلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار