فيديو دنيا بطمة تنفعل في أجرأ تصريحاتها ضد حلا الترك ووالدتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2019
صور مريم أوزرلي تخطف الأنظار بإطلالتها بحفل عيد ميلاد ابنتها لارا
مقالات ذات صلة
الأبناء كلمة السر في حياة هؤلاء النجمات: هكذا تغلبت الأمومة على الشهرة
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة
بعد أزمة دامت 9 سنوات بينهم نصر محروس يعلن الصلح مع بهاء سلطان

أشعلت دنيا بطمة مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاها الأخيرة عن حلا ترك ابنة زوجها المنتج محمد الترك، حيث اعتبر البعض أن ما قالته هو أجرأ هجوم على ربيبتها.

وقالت دنيا بطمة في تصريحاتها لأحد المواقع المغربية إنها كنت "بنت أصل" وقامت بتربية أولاد زوجها، لافتة إلى أن حكم القضاء هو ما أدى إلى انتقالهم إلى منزل والدهم، مؤكدة أنها تعرضت للكثير من الظلم في تلك المرحلة وأن الكثير من الاتهامات وُجهت إليها واعتبر البعض أنها كانت سبباً رئيسياً في تشتيت عائلة زوجها.

ونفت الفنانة المغربية أن تكون قد أصرت على زوجها كي يطلق زوجته الأولى منى السابر والدة حلا الترك، حيث علقت بانفعال: "حسبنا الله ونعم الوكيل، يمهل ولا يهمل".

وفيما يتعلق عن نيتها إنجاب طفلاً ثانياً ليكون شقيقاً لابنتها الوحيدة غزل، ردت دنيا بطمة بأنها لا تمانع ذلك ولكنها تترك الأمر لمشيئة الله، ملمحة أنها تركز حالياً في تربية وحيدتها حتى تكبر قليلاً.

كما رفضت دنيا بطمة النظر إلى انتقادات البعض لها والقول إنها حققت شهرتها خارج المغرب، مؤكدة من جديد أنها تعتبر نفسها النجمة الأولى في المغرب وأنها سفيرة القفطان المغربي لهذا السبب، وبالتالي فهي لا تلتفت لتلك الآراء.