منع محمد الترك من دخول حفل دنيا بطمة بعد انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
منع محمد الترك من دخول حفل دنيا بطمة  بعد انفصالهما

تداولت عدد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو للمنتج البحريني محمد الترك، أثناء محاولته الدخول إلى حفل غنائي لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

منع محمد الترك من دخول حفل دنيا بطمة

وظهر في الفيديو الحرس الخاص بحفل دنيا بطمة وهو يمنع محمد الترك من الدخول بعد انفصالهما الفترة الأخيرة الأخيرة دون أن يكشف أي منهما عن السبب إلا أن المنتج البحريني اكتفى بالإشارة إلى أن مقربين السبب في ذلك.

وفي الفيديو وقف محمد الترك يحمل ورداً ويحاول التحدث مع الحرس من أجل الدخول إلا أن كافة محاولاته باءت بالفشل في النهاية.

وفتح الفيديو الباب أمام التكهنات حول حقيقة ما يحدث فيه، حيث لفت بعض المتابعين إلى أن الورد كان محاولة منه لإهدائه إلى دنيا بطمة من أجل إنهاء الخلاف بينهما.

وفي الوقت نفسه علق بعض المتابعين على أن طريقة منع الحراس له من الدخول تدل على صدور أمر من الفنان المغربية بذلك.

انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

وكان المنتج البحريني قد كشف مؤخراً انفصاله عن زوجته دنيا بطمة وذلك في تسجيل صوتي حاول الرد فيه على الشائعات التي لاحقته بالخيانة مؤكداً أنها غير صحيحة.

وقال في التسجيل الصوتي المتداول أنه لا وجود لمثل هذه الفعال، مبيناً أنه تمنَّع عن فعل ذلك لكونه يضع الله نُصب أعينه في كل أفعاله، درءاً للوقوع في الخطأ وارتكاب المعصية.

وأشار إلى أنه واجه الكثير من المشاكل خلال الـ 10 سنوات الماضية وتصدى لها مع دنيا بطمة من خلال مساندة بعضهما البعض دون الالتفات إلى أيدي الغدر والأقاويل التي تطالهم، بحد تعبيره.

محمد الترك يثير الجدل حول سبب انفصاله عن دنيا بطمة

وشدد محمد الترك أن هذه المرة مختلفة ولم يستطيعا تجاوز الصعوبات لأن الضربات أتتهم من أشخاص مقربين جداً على عكس ما سبق.

وكان محمد الترك وجه رسالة اعتذار إلى دنيا بطمة بعد انفصالهما، يطلب فيها مسامحته، قائلاً: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان".

وتابع محمد الترك: "أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها".

وأضاف قائلاً: "فانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى".

وتغزل محمد الترك في زوجته دنيا بطمة خلال الرسالة قائلا: "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار