فيديو: رد صادم من مريم حسين بعد سؤالها عن مكان اختفاء طليقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
فيديو: رد صادم من مريم حسين بعد سؤالها عن مكان اختفاء طليقها
مقالات ذات صلة
صراخ هستيري وحالة رعب تمر بها مريم حسين بسبب هذا الموقف
مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة
مريم حسين ترقص بدلع في بداية العام وفستانها المكشوف يُثير الجدل

تحدثت النجمة مريم حسين عند طليقها خلال مداخلة مع الإعلامية الكويتية مي العيدان حيث سألتها الأخيرة عن سر اختفاء طليقها فيصل الفيصل وابتعاده عن السوشيال ميديا، إلا أن رد مريم حسين كان غير متوقع أبداً.

مريم حسين وفيصل الفيصل

خلال المداخلة سألت الإعلامية مي العيدان أين اختفى طليقك فيصل الفيصل لترد عليها مريم حسين وهي تضحك قائلة في قلبي، رد مريم الصادم دفع الإعلامية لطرح سؤال جديد عما إذا كانت مريم لا تزال تحب طليقها أم لا؟ إلا أن ردها كان دبلوماسي للغاية.

حيث أكدت مريم حسين أنها تحب ابنتها وتحب كل ما تحبه، ولا يمكنها التحدث عن الأمور الخاصة بفيصل الفيصل إذا كان هو نفسه اختار الابتعاد عن الجمهور والسوشيال ميديا، لكنها أكدت أنه على اتصال دائم بها وبابنته للاطمئنان على أحوالها.

كما نفت مريم حسين الأخبار المتداولة عن خروج فيصل من السجن وزواجه من سيدة أخرى وأكدت أنها مجرد شائعات لا أكثر وأوضحت أن فيصل رجل متحمل للمسؤولية ولن يتخلى عن ابنته وهو حريص دائماً على رؤيتها والتواصل معها.

مريم حسين قبل وبعد

وكانت مريم حسين قد أثارت الكثير من الجدل بعد نشر لقطات لها خلال جلسة تصوير حيث بدت بملامح مختلفة تماماً حيث كشف الجمهور استخدامها لبرامج تعديل الصور مما غير ملامحها بهذا الشكل حتى بدت كشخص مختلف تماماً ولم يتعرف عليها الجمهور.

حتى قبل نشر تلك الصور بفترة قصيرة كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لكواليس جلسة تصوير خضعت لها مريم حسين في بيروت مما كشف عن وزنها الزائد وما تعاني منه من دهون وترهلات في إطلالة تختلف تماماً عن المظهر الذي اعتاد الجمهور رؤيته عبر صفحاتها على السوشيال ميديا.

زواج مريم حسين

شائعات الزواج طالت مريم حسين أيضاً ولم تقتصر على زوجها السابق فقط، حيث ترددت أخبار عن زواج مريم حسين من شخصية مرموقة من العائلة المالكة إلا أن لم توضح الأمر بشكل قاطع وأكدت أن موضوع زواجها خط أحمر ولا تقبل التدخل فيه و أضافت: أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر، أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع، وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة.

حتى أن الإعلامية مي العيدان سألت مريم حسين عن خوفها من إعلان زواجها حتى لا يأخذها والدها منها وفقاً للقانون الكويتي الذي يسحب الطفل من الأم في حال زواجها لتؤكد لها مريم حسين أن ابنتها ليست كويتية الجنسية ولا داعي للتحدث عن زواجها كأنه أمر هام وطارئ.