فيديو: مريم حسين تعلن ارتباطها بهذه الطريقة: هل تتزوج قريباَ؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
فيديو: مريم حسين تعلن ارتباطها بهذه الطريقة: هل تتزوج قريباَ؟

كشفت الفنانة المغربية مريم حسين عن ارتباطها وقصة الحب التي تعيشها لمتابعيها ولكن بطريقة غير مباشرة ورفضت في نفس الوقت الإفصاح عن هوية هذا الشاب.

مريم حسين تعلن ارتباطها بهذه الطريقة

نشرت مريم حسين صورة لها على حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام تحمل فيها قالب حلوى عتلى شكل قلب وكتب عليه :"أحبك، ملكتي". وعلقت على الصورة وكتبت عليها :"أنا أيضاً أحبك".

فيديو: مريم حسين تعلن ارتباطها بهذه الطريقة: هل تتزوج قريباَ؟

وشاركت مريم حسين مقطع فيديو لعشاء رومنسي تم تجهيزه لها للاحتفال بيوم الحب، وظهرت في مقطع فيديو وهي تحمل باقة من الورود الحمراء وتسير على شط البحر قبل ان تصل الى خيمة بيضاء مزيّنة بطريقة رومنسية، مع إشعال كمية من الحطب بالقرب منهم على رمال البحر.

الفيديو والصورة التي نشرتها مريم حسين أثارت التساؤلات حول حقثقة ارتباطها ومن تقصد بهذا الحديث لكنها لم توضح أي شيء حول هوية الشخص الذي ارتبطت به لكي لا تعيش المشاكل نفسها التي عاشتها قبل سنوات خلال علاقتها بطليقها فيصل الفيصل وهو ما ألمحت له من قبل.

وتفاعل الجمهور مع  ما نشرته مريم حسين  بشكل واسع ونال المقطع اعجاب الآلاف منهم، متمنيين لها السعادة والحب الذي تستحقة.

حقيقة زواج مريم حسين

وكانت مريم حسين قبل 3 أسابيع قد أثارت الجدل حول حقيقة زواجها للمرة الثانية وهل كانت هذه الصورة إعلاناً لقرب الزواج.

ونشرت مريم حسين صورة عبر خاصية ستوري على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة ليدي امرأة ورجل وهما يرتديان خاتم زاوج، ولم تعلق مريم حسين عليها أو توضح حقيقية الأمر.

الصورة زادت من شكوك زواج مريم حسين خاصة أنها رفضت الحديث أكثر من مرة عن زواجها كما رفضت تأكيد أو نفي الأمر.

ورداً على سؤال وجته مي العيدان لمريم حسين في لقاء تلفزيوني لها قائلة :" "وصلني أخبار شبه مؤكدة بزواجك من شخص مرموقة، من الأسرة الحاكمة، فهل هذا صحيح؟"، لترد مريم حسين برد مفاجئ قائلة: "أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر، أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع، وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان".

وتابعت: "بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة"، لتحاول العيدان مجدداً التوصل إلى هوية زوجها موجهة لها سؤال: "هل تخشين الإفصاح عن حقيقة زواجك فتنسحب ابنتك وفقاً للقانون الكويتي الذي ينص على ذلك إذا تزوجت الأم"، لترد مريم حسين: "بنتي مو كويتية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار