رد فعل شيري عادل بعد سؤالها عن ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر 2020
رد فعل شيري عادل بعد سؤالها عن ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من لقاء أجرته الفنانة المصرية شيري عادل، وكيف كان رد فعلها عند توجيه سؤال لها بشأن ارتباط طليقها الداعية معز مسعود بمواطنتها الفنانة حلا شيحة.

ارتباك شيري عادل بعد سؤالها عن ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة

وفي الفيديو الذي تم تداوله على السوشيال ميديا بشكل واسع، ظهرت شيري عادل أثناء إجرائها حواراً على هامش فعاليات مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم مؤخراً، قبل أن تفاجئها المراسلة بسؤالها عما إذا قامت بتهنئة معز مسعود وحلا شيحة على إرتباطهما أم لم تفعل هذا؟

وظهرت معالم الارتباك على وجه شيري عادل بعد تلقيها السؤال، وكان ردها عليه بابتسامة خفيفة وجملة "ميرسي شكراً"، ثم ابتعدت سريعاً من أمام الكاميرات، دون أن توضح ما إذا كانت تعلم بحقيقة ارتباط طليقها بالفنانة أم لا.

ارتباط الداعية معز مسعود بالفنانة حلا شيحة

وكان الداعية معز مسعود قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة بعد انتشار أنباء ارتباطه بالفنانة المصرية حلا شيحة، خاصة بعدما تم تداول صورة جمعتهما مع أبنائها الأربعة.

ووفقاً لما صرح به مصدر مقرب من حلا شيحة، فقد أكد أنها سيتم زواجها من معز مسعود مطلع السنة القادمة، حتى تكون قد أنهت شهور العدة من طليقها الكندي الجنسية.

وأشار المصدر إلى أن مسعود طلب من شيحة التفرغ لحياتهما الزوجية في أول عام من زواجهما، وألا تقبل أي أعمال درامية أو سينمائية، خاصة أنها انتهت بالفعل من تصوير فيلمها مع تامر حسني، مشيراً إلى أنها وافقت على طلبه، على أن يتم التحضير لأعمال فنية سيقوم هو بإنتاجها.

معز مسعود: زيجات متكررة والنهاية الانفصال

جدير بالذكر أن الداعية معز مسعود قد تزوج سابقاً من صديقة له في الجامعة الأمريكية تدعى سارة عام 2003، حيث كانت صاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية، وتم زواجهما بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء.

وكانت زيجته الثانية من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي تخرجت من كلية السياحة والفنادق وتخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر، وهو ما كان أحد أسباب إعجاب مسعود بها، ليتزوجها في سبتمبر عام 2017، لكن زواجهما استمر أشهر قليلة فقط، لينفصلا بعدها.

أما الزيجة الثالثة لمعز مسعود فكانت من الفنانة المصرية شيري عادل، والتي كانت قد أغلقت حسابها الخاص على تويتر وذلك عقب تعرضها لهجوم شديد من الجمهور بعد إعلان زواجها من الداعية، ليحصل الانفصال بعد أشهر فقط.

شيري عادل ومعز مسعود

جدير بالذكر أن الفنانة شيري عادل قد رفضت سابقاً التعليق عن أي أمر يخص زوجها السابق الداعية معز مسعود، حيث قالت: "ماليش حق أتكلم في حاجة تخصه، وهو اللي يعرف يرد عن سؤال زي ده"، مشيرة إلى أن الطلاق تم منذ أكثر من عام.

وكانت عادل قد أكدت في مداخلة هاتفية سابقة مع برنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أنها كانت تمر بظروف شخصية صعبة، وهو ما منعها من استمرار مسيرتها في التمثيل لمدة عامين، وقالت: "انا عمري ما اعتزلت، أنا حصلت ليا ظروف ورا بعض، فأنا كنت منتظرة الفرصة في فكرة كويسة فعلاً أنا عايزة أقدمها وأقتنع بيها، مش عايزة أقدم أي حاجة بعد غياب سنتين".