فيديو رد فعل محمود ياسين على نيولوك زوجته شهيرة بعد خلع الحجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2019
فيديو رد فعل محمود ياسين من "باروكة" زوجته شهيرة وخلعها للحجاب نهائياً
مقالات ذات صلة
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
بسبب إطلالته: مقطع فيديو لأروى عمر مع خطيبها يعرضها لموجة سخرية شديدة
بقرارات جديدة واعتذار: زوج سارة الكندري يعلن اعتزالهما السوشيال ميديا

كشفت الفنانة شهيرة عن رد فعل زوجها النجم محمود ياسين، على خلعها للحجاب وارتدائها للشعر المستعار، وذلك بعد ظهورها الأخير في إحدى المناسبات الخاصة "بالبواريك" بإطلالة أثارت الجدل.


أكدت شهيرة في البداية على أنها تهتم كثيراً بآراء الناس على مواقع التواصل، ولكن ما تعرفه جيداً هو أنها لا يمكن أن ترضى الجميع وتنال إعجابهم.

وعن رأي زوجها محمود ياسين في خلعها للحجاب وارتدائها لباروكة بشعر أشقر قصير، قالت شهيرة: "هو عاجبه كل حاجة"، بحسب موقع فوشيا.
وكانت شهيرة أثارت الجدل بقوة خلال مشاركتها في أمسية خاصة بالشعر المستعار بصحبة الفنانة سهير رمزي، وذلك بسبب ظهورهما بالبواريك وتخليهم نهائياً عن الحجاب.


وما عزز من الانتقادات أن تلاحق شهيرة تحديداً بعد ظهورها بشعر مستعار قصير أشقر، هو أنها نشرت في وقت سابق رسالة مطولة كشفت فيها أنها تراجعت عن خلع الحجاب، بعد أن عرفت من شيخ أزهر أنها من الممكن أن تكون فتنة.

وصرحت شهيرة سلفاً عن سبب تخليها عن الحجاب، بأنها أصبحت متقدمة في العمر ولها رخصة أن تخفف منه، لهذا بدأت تظهر بدونه، ولكن مع تأكيد أحد شيوخ الأزهر بأن تصرفها من الممكن أن يحدث فتنة، أبدت الفنانة الكبيرة خوفها من الأمر مؤكدة تراجعها عنه وأنها ستطل مجدداً بالحجاب.

ولكن المفاجأة التي وقعت عندما أطلت شهيرة بباروكة شقراء، مما دفع البعض للاعتراض على تراجعها عن موقفها.