رد فعل غريب من طليق علا غانم بعد قبول دعوى الخلع

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
رد فعل غريب من طليق علا غانم بعد قبول دعوى الخلع

فاجأ رجل الأعمال المصري عبد العزيز حسن لبيب الجمهور برد فعل غير متوقع، كشف عنه من خلال أول تعليق له على حكم محكمة مصرية بقبول دعوى الخلع المُقدمة من زوجته السابقة الفنانة علا غانم.

أول تعليق من طليق علا غانم

وجاء تعليق عبد العزيز حسن في تصريحات صحفية تناقلتها وسائل إعلام محلية، قال خلالها إنه قام بتوزيع الحلوى احتفالاً بقرار محكمة الأسرة في القاهرة قبول دعوى الخُلع المُقدمة من طليقته الفنانة علا غانم.

وأكد رجل الأعمال، الذي يُعد الزوج الثالث في حياة علا غانم، في تصريحاته أيضاً أنه يعتبر هذا الحكم القضائي من أفضل الأشياء التي حدثت له في حياته، معرباً عن سعادته البالغة بانفصاله رسمياً عنها.

توضيح الأمور القانونية

وفيما يتعلق بالممتلكات الزوجية، قال محسن حجاج، محامي الدفاع عن عبد العزيز لبيب إنه بقبول الدعوى المقامة من الفنانة علا غانم، أصبح موكله هو الحائز والمالك للفيلا بموجب العقد المسجل بالمحكمة.

وأكد كذلك أن علا غانم أصبحت أجنبية عن زوجها بعد الطلاق لأنها غير حاضنة، وبهذا يصبح قرار التمكين منتهي الصلاحية.

تفاصيل دعوى الخلع

وكانت محكمة الأسرة في العاصمة المصرية القاهرة قد قررت الأسبوع الماضي قبول دعوى الخُلع المُقدمة من الفنانة علا غانم ضد زوجها عبد العزيز لبيب، وذلك للضرر المتعمد ووجود خلافات زوجية حادة لا يمكن التوفيق بينهما.

فيما وصلت الخلافات بينهما إلى ساحة القضاء بعدما اتهمت علا غانم زوجها السابق بالتعدي عليها بالضرب وطردها من مسكنها، إلى أن وصل الأمر إلى طلب الاستغاثة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار