أول رد فعل من الشيف أبو جوليا بعد إعلان زوجته طلاقهما

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
أول رد فعل من الشيف أبو جوليا بعد إعلان زوجته طلاقهما

تجاهل الشيف الفلسطيني الشهير أبو جوليا إعلان زوجته سماح سهيل انفصالها عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد شهرتهما بالعبارات التي يرددونها معاً.

الشيف أبو جوليا يتجاهل إعلان انفصاله

ولم يعلق الشيف أبو جوليا على انفصاله عن زوجته واستمر في مشاركة متابعيه الفيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الشيف أبو جوليا ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام تضمن مجموعة من الفيديوهات له أثناء متابعته مباراة كرواتيا والبرازيل مساء أمس والتي انتهت بفوز الأول بركلات الترجيح.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أخبار انفصال الشيف أبو جوليا وزوجته من خلال تدوين عبارة: "حتى أنت يا أبو جوليا"، وذلك تعليقاً على إعلان زوجته الطلاق قبل 4 أشهر تقريباً.

وكانت سماح سهيل زوجة الشيف أبو جوليا كتبت عبر حسابها الشخصي على فيسبوك قائلة: "لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك".

سماح سهيل لا تشارك زوجها في فيديوهات الطهي، غير إن اسمها ارتبط بعبارة عادة ما يقولها الشيف الشهيرة: "أجمل ما قيل في الحب.. تعالي دوقي يا مرتي"، وقلما ترد بصوتها.

من هو الشيف أبو جوليا؟

يذكر أن الشيف أبو جوليا هو شاب فلسطيني الأصل يملك حساباً عبر إنستغرام تجاوز الـ2 مليون متابع، وعلى فيسبوك 8.5 مليون، ويمتلك قناة على يوتيوب 1.7 مليون.

عمل الشيف أبو جوليا باحثاً ومترجماً، ومستشار سابق في مجال جمع البيانات في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بحسب ما ذكره عبر حسابه على "فيسبوك

بدأ أبو جوليا شغفه بالطبخ في الـ 13 من عمره، حيث يعلن وصفات الطعام المختلفة من جدته، ثم انتقل للعيش في بريطانيا مع زوجته الطبيبة التي كانت تواصل دراستها في الطب.

وينشر الشيف أبو جوليا الفيديوهات التي يعد فيها وصفات الطعام وتتسم بالبساطة والعفوية، واستطاع أن يحقق شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طرافته وأسلوبه المميز في تلك الفيديوهات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار