أول رد فعل لمجدي الهواري بعد الانتقادات التي واجهتها زوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
أول رد فعل لمجدي الهواري بعد الانتقادات التي واجهتها زوجته

قام المخرج المصري مجدي الهواري بالتعليق على الصورة التي شاركتها زوجته مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أثناء أدائها لمناسك العمرة برفقته. وذلك في أول رد فعل له بعد الانتقادات التي واجهتها عبد المعبود بسبب الهيئة التي أدت بها مناسك العمرة مؤخراً.

أول رد فعل لمجدي الهواري بعد الانتقادات التي واجهتها زوجته

قام مجدي الهواري بالتعليق على الصورة التي شاركتها دنيا وهي تؤدي مناسك العُمرة عبر إنستغرام، قائلاً: "ربنا يتقبل منك ومنا يا رب العالمين.. آمين".

مجدي الهواري

في الوقت، الذي شن فيه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على مصممة الأزياء، من خلال التعليقات، بسبب أدائها العُمرة بأظافر صناعية وطلاء الأظافر بخلاف وشم مرسوم.

كانت دنيا عبد المعبود قد شاركت عبر إنستغرام مجموعة من الصور التي أظهرت تفاصيل قيامها بالعمرة برفقة زوجها مجدي الهواري، وابنتها الوحيدة من زوجها السابق، بالإضافة إلى أبناء مجدي الهواري. وفي واحدة من الصور التي شاركتها دنيا عبد المعبود، ظهر الأبناء مجتمعين في صورة واحدة، حيث تشارك كل من مريم وعز وحمزة الهواري الصورة مع ابنة دنيا.

أبناء مجدي الهواري

يأتى أداء الزوجين مناسك العُمرة، بعد تداول شائعات أفادت بانفصالهما، استناداً لحذف كل طرف لصوره مع الآخر عبر إنستغرام.

كان الهواري قد رد على شائعات الانفصال السابقة من خلال مشاركة صورة عبر حسابه على فيسبوك، تجمعه بزوجته دنيا عبد المعبود. وأرفقها بتعليق قال خلاله: "من باريس مع حبي". وهو ما يمثل رداً غير مباشر على الشائعات التي تفيد بانفصال الزوجين. وقال العديد من المتابعين، حينها، بأن أحسن اختيار توقيت مشاركة الصورة والتعليق عليها بهذا الشكل الرومانسي، لأن هذا يمثل نفياً قاطعاً للشائعات المتداولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار